السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

السدحان: تضخم الإنتاج أضر بالدراما السعودية…وسنقدم الإرهاب بشكل مختلف

12389 (1)

قال عبدالله السدحان إن قضية الإرهاب وتداعياتها الداخلية والخارجية فرضت عليه تناولها في مسلسله الجديد “مستر كاش” بشكل مختلف وفي قالب كوميدي ساخر يدور حول مدينة وهمية يتم حصارها بالتناوب من قبل جماعات إرهابية مختلفة، ومع كل جماعة يتم رصد المواقف التي تجري بينها وبين الشعب الافتراضي.
وكشف عن حلقات أخرى تتناول قضايا اجتماعية متنوعة منها حلقة “2050”، وحلقة “المهايط”، وحلقة “مستر كاش”، مراهناً على المسلسل بشكل عام، ومعلناً بأنه “لن يكون مسلسلاً عادياً أمام المشاهدين”.
المسلسل الذي يعرضه التلفزيون السعودي في الفترة الذهبية للقناة الأولى، يلعب السدحان بطولته إلى جانب محمد العيسى، عبدالمحسن النمر، يوسف الجراح، ماجد مطرب فواز، مشعل العتيبي “الاسباني” وأغادير السعيد ومروة محمد وأبطال برنامج اليوتيوب “تحويلة”، وهو من تأليف عنبر الدوسري وحسين الراشد وإخراج أسد فولادكار. وقد تم تصوير معظم مشاهده في الرياض والمحافظات المجاورة والدمام، إضافة إلى مصر.
ويرى السدحان وفقا لصحيفة الرياض أن رمضان الجاري سيشهد تنافساً شديداً في الدراما السعودية رغم قلة الإنتاج، معتبراً تقليص حجم الأعمال المنتجة هذا العام إيجابي “لأن ذلك أتاح للجميع التركيز على إنتاج أعمالهم بشكل جيد”، مضيفاً بأن “تضخم الإنتاج والعدد الكبير من المسلسلات السعودية الذي كان يقدم في السابق كان مخيباً للآمال ومضراً بالدراما المحلية، لكن في هذا العام أعتقد أن الرؤية اختلفت واتضح التركيز على الكيف وهو ما سيجعل الدراما السعودية في وضع أفضل”. مبيناً أن هذا التركيز انعكس على مسلسل “مستر كاش” المتنوع في أبطاله وأفكاره “واعتبره تحدياً جديداً بالنسبة لي ولطاقم العمل نظراً لنموذجية العمل الذي يحاكي مجتمعنا بأسلوب كوميدي وإيقاع سريع شكلاً ومضموناً”.
وأكد السدحان على ثقته بجودة عمله رغم تأخر موعد التصوير “لكننا أنجزنا عملاً لا ينقصه إلا التوفيق من الله”، مضيفاً: “كل أمنياتي أن يكون “مستر كاش” نجماً للموسم الرمضاني لأننا أرهقنا كثيراً هذا العام وذلك بسبب تأخير أوراق قدوم الفريق الفني للمملكة”، معتبراً “مستر كاش” عملاً متكاملاً يترجم الرؤية التي تقدمها هيئة الإذاعة والتلفزيون ويعكس تطورها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات