السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

ضابط بالحرس الوطني: رددت على الهاتف فوجدت من يقول أنا أخوك متعب بن عبدالله

Untitled-2_21

لم يكد صوتُ استغاثة المقدم خالد العتيبي، أحد ضباط الحرس الوطني الذي يتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة في ألمانيا، يصل للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، إلا ويد الخير والعطاء تصافحه لتنهي معاناته.
وكانت معاناة العتيبي بدأت منذ سنوات بمرض أصابه في المفاصل والفخذ؛ حيث أُجريت له عمليتان جراحيتان داخل المملكة، لكنها لم تنجح، بل تضاعفت معاناته، عندها قرر السفر إلى ألمانيا، واضطر للاقتراض من البنك لتأمين مبلغ العملية الجراحية والتأهيل ومصاريف السفر والإقامة، وقُبلت حالته لدى البروفيسور كرستوفر في مستشفى نورد فيست، وبالفعل أُجريت له العملية الجراحية.
وأوضح المقدم العتيبي بقوله، إنه لم يكن يعلم أن أحد أقربائه وجه نداء استغاثة للأمير متعب بن عبدالله عبر تويتر، لأنه لم يكن يتابع وسائل التواصل الاجتماعي لوجوده في ألمانيا في ذلك الوقت، ويقضي معظم وقته في المستشفى.
وأضاف: “وإذا بي أُفاجأ باتصال على جوالي الألماني من جوال سعودي أكثر من مرة، وعندما أجبت على الاتصال فوجئت بالمتصل، وبعدما تأكد من اسمي يقول بالحرف الواحد “أنا أخوك متعب بن عبدالله”، وكانت أكبر وأهم وأغلى مفاجأة في حياتي، حيث سمعت من سموه عبارات الأخوة والسؤال الدقيق عن حالتي الصحية، ثم وجّه -حفظه الله- بتحمّل تكاليف علاجي، وهي بادرة إنسانية غير مستغربة من الأمير متعب بن عبدالله تجاه منسوبي الحرس الوطني، أو تجاه أي مواطن أو مواطنة في بلدنا المعطاء”.
وتابع بقوله: “إنني وبناتي الثلاث وزوجتي نرفع أكف الضراعة أن يحفظ الله سموه الكريم، وأن يجعل ما قدمه في موازين أعماله وموازين أعمال خادم الحرمين الشريفين الملك صاحب الأيادي البيضاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله”.
ومن المنتظر أن يُجري المقدم العتيبي العملية الثانية بعد شهر من الآن ثم ينتقل إلى التشييك لإجراء التأهيل الطبي والتدريبي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات