اعلان

فيديو: خالد عبدالرحمن.. صوت نوال أفضل من صوت أحلام.. ولم أرزق بأطفال

Advertisement

CkTWK5VWsAAY6s6

أكد الفنان خالد عبدالرحمن أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يفضل كثيرا كنية “أبو نايف” وأنه إن رزقه الله بولد سيسميه “نايف”.
وقال خلال استضافته مساء أمس الأثنين في برنامج “يا هلا رمضان” على قناة “روتانا خليجية”: “التسعينات تحمل معاناة بالنسبة لي وكنت أفرغ هذه المعاناة، ولم أفكر بالاعتزال بعد”، وأبان انه لم يرزق بأطفال، متابعا: “لكن فرج الله قريب، وأنا متزوج الحين منذ 6 سنوات”.
ولفت إلى أنه يفضل صوت الفنانة نوال الكويتية الذي وصفه بالرخيم الهادئ على صوت الفنانة أحلام، لافتاً إلى أن صوت أحلام يسوقها فنياً بيد أنه يعبر عن ذوقه الخاص تجاه صوتها.وأكد أنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحلام، سوى أنه طالب في إحدى الحفلات التي غنيا فيها سوياً بأن يكون اسمه في الحفل قبل اسمها، على اعتبار أنه أقدم منها في المجال الفني.
وأوضح خالد عبدالرحمن أنه لا يحمل أي ميول كروية، مشيراً إلى أنه وقف وراء النصر من قبل لأنه كان يمثل السعودية، مثلما دعم الهلال ضد سيدني؛ مبيناً أن لديه علاقة قديمة تربطه مع الأمير فيصل بن تركي والأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السابق.
وتحدث عن بداياته قائلاً إنه اضطر من قبل لبيع سيارته بـ11 ألف ريال في أول عمل فني له حتى يتسنى له تسجيل الألبوم، لافتاً إلى أنه كان يسجل بشكل غير رسمي، ولم يكن يدري أنه سيظهر على الساحة كمغنٍ أو كشاعر.