اعلان

شاهد: هلاليون يقاطعون مسلسل سيلفي.. وجدل كبير بعد عرض الحلقة الأولى

Advertisement

maxresdefault-3-590x332-590x332

تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي الأجتماعي الساخر سيلفي 2 من بطولة الفنان ناصر القصبي والذي يعرض على قناة MBC ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات والتغريدات حول ما جاء بالمسلسل وخاصة من قبل الجمهور الهلالي.
وتناولت الحلقة الأولى من المسلسل مستقبل المملكة في عصر التكنولوجيا ووجود السيارات دون سائق والروبوتات والسفر إلى الفضاء وتغير أشكال الحياة والملابس في المملكة ولكن أكثر ما لفت انتباه المشاهدين هو أن المسلسل أظهر جماهير فريق النصر ظهروا بالمسلسل ومازالوا يحتفلون بالعالمية صعبة قوية.

ودشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق   معلنين فيه مقاطعتهم لمشاهدة المسلسل بسبب ما تضمنته الحلقة الأولى من السخرية من التعصب الرياضي والذي وصفه الهلاليون بأنه سخرية من فريقهم وتهكم على جمهوره. حيث ظهر ناصر القصبي وهو ساخرًا من خسارة الهلال للبطولة الأسيوية وخروجه منها.
وتبادل جمهوري النصر والهلال التغريدات العنصرية المعبرة بشكل كبير عن التعصب الرياضي والاتهامات وسارع كل فريق لدحض انجازات الفريق الاخر والسخرية منها والتأكيد على أن فريقه هو الأقوى والأقدر دائماً.
ومن المفارقة أن الحلقة التي أثارت الجدل بين جماهير النصر والهلال على مواقع التواصل كان قد صرح ناصر القصبي في وقت سابق أنه سيتناول قضية التعصب الرياضي ومحاولة حل هذه المشكلة في مسلسله فأثار المسلسل نفسه غضب وتعصب بين الجماهير.

من جانبه علق الفنان ناصر القصبي على عرض الحلقة الأولى من مسلسله سيلفي على حسابه على تويتر قائلاً: “شكرا لكل اللي تفاعلوا معنا اليوم في حلقتنا الاولى من سيلفي٢ وايضا كل اللي أنتقدونا .. والشهر مبارك علينا وعليكم……. والقادم أجمل”.

أحداث المسلسل في الموسم الثاني:

تدور أحداث مسلسل سيلفي 2 الحلقة الأولي في إطار كوميدي اجتماعي ساخر، حيث يلقي المسلسل الضوء علي العديد من القضايا الإنسانية السياسية والاجتماعية الهامة.
وتدور احداث الحلقة حول تطورات القرن القادم من تطور تكنلوجي كبير ستشهدة المملكة العربية السعودية .وركزت احداث الحلقة حول السفر الي كوكب المريخ والعيش في الفضاء مع المخلوقات الفضائية
سيتناول المسلسل في باقي حلقاته قضية الإرهاب والتطرف وسيوضح للمشاهدين كيف تقوم التنظيمات الإرهابية باستقطاب الشباب وغسل عقولهم واستغلال قلوبهم واستغلال تحت اسم الدين والشرع، وزرع في نفوسه الأفكار الإرهابية المتطرفة.
كما أنه سيتم عرض في الحلقات المقبلة التطرف والعنصرية القبلية.
كما يلقي الضوء علي العديد من قضايا الفساد التي تشكل خطر علي استقرار اقتصاد الدولة وتنقدهم بشكل طريف ساخر، ويعرض قضية هامة وهي تأخر سن الزواج بالنسبة للفتاة ونظرة المجتمع لها وإطلاق عليها لقب عانس.
كما يناقش قضايا التعصب في الرياضة وغيرها من أمور الحياة اليومية، ويناقش أيضا عقوق الوالدين وقضية التحرش.
يذكر أن “سيلفي 2” يتكون من 30 حلقة منفصلة تمزج بين الكوميديا والتراجيديا. وهو المسلسل الذي أطاح العام الماضي بالجزء الرابع من “واي فاي”والذي عرض بشكل أسبوعي على MBC قبل الشهر الفضيل ومسلسل “بيوت من تراب” للفنان ناصر القصبي الذي تأجل للعام الثاني كذلك.

ca0130bd-7df9-4999-85c8-4b78c29f800a