مقاطع فيديو

منذ 8 سنوات

فيديو.. عراقي: لهذا السبب تخليت عن ابنتي لداعش.. والمذيعة تدخل بنوبة بكاء

بواسطة: فيديو.. عراقي: لهذا السبب تخليت عن ابنتي لداعش.. والمذيعة تدخل بنوبة بكاء مزمز 2
فيديو.. عراقي: لهذا السبب تخليت عن ابنتي لداعش.. والمذيعة تدخل بنوبة بكاء

500

ماذا كنت ستفعل إذا خيرت بين أن تضحي بابنتك الصغرى مقابل إنقاذ باقي أفراد العائلة من أيدي تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”؟
حيدر أب عراقي طارده داعش هو وعائلته من قريته، ففروا هاربين على متن شاحنة حمل صغيرة، وكان عددهم 21 شخصا، جلست أمه وزوجته في الأمام، بينما جلس الآخرون في الخلف.
وبسبب الخوف الذي تملكهم واهتراء الطريق، سقطت ابنته “يوفا” من السيارة. عندها وضع حيدر أمام خيار صعب: يرجع لاستعادة “يوفا” وتعريض باقي أفراد العائلة للقتل، أو التضحية بابنته يوفا.
يقول حيدر لـ”برنامج نداء”: “شعرت بالخزي من الموقف والقرار الذي اتخذته، وطلبت حينها زوجتي أن لا تفضحني أمام الناس، بسبب هذا الخيار الصعب”.
يبكي حيدر بحرقة على ابنته ويتساءل: “أي مذهب أو دين يقبل بهذه التصرفات؟”
وتقدم برنامج “نداء” الناشطة والكاتبة العراقية زينب سلبي، مؤسسة منظمة “النساء للنساء” التي تُعنى بشؤون النساء ضحايا الحرب.

6 تعليقات

  1. يقول مواطن:

    المذيعة من الزينبيات

  2. يقول د.ام عمر:

    بارك الله فيك اخي العقيدة الطحاوية وجزاك الله خيرا كلامك صحيح مئة بالمئة وكأنك تتحدث من قلب الواقع العراقي هذه تمثيليات تطرحها بعض الفضائيات المشبوهة التي لاتمثل الشارع العراقي لاهي ولا مذيعتها التي اشك انها عاشت وعاصرت الالم العراقي

    1. يقول كلمة حق:

      إن كنت تدري فمصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم

      1. يقول د.ام عمر:

        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. يقول العقيدة الطحاوية:

    أولا : هذه اللهجة لهجة اكراد العراق لانهم لا يتقنون اللغة العربية بصورة صحيحة و ثانيا وكما معلوم ان اكراد العراق ليسوا في خطر من تهديد داعش لان داعش تسيطر على الموصل والانبار والمناطق السنية (وحسب الاتفاق بينها وبين ميليشيات الحكومة وحكومة اكراد المنطقة الكردية بالابتعاد عن المناطق الشيعية والمناطق الغنية بالنفط والمناطق الكردية مقابل ان تضحي الحكومة العراقية والميليشيات بالموصل والانبار ) لكن لا اعلم ما الذي يريده هذا الشخص و ما هذه القناة لتي تبث هذا البرنامج ومن اين وما مدى مصداقيتها ؟ وأين المذيعة من جرائم الميليشيات في اهل السنة ؟ ام هي فقط لصرف النظر عن الفضائع والانتهاكات ؟

  4. يقول Hassan Alghtany:

    والله مؤلم جدا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه