صور: وجهات أوروبية لمحبي البراري

header_esterno_villino_neve_notte

قد يتراجع محبي البراري عن التوجه إلى أوروبا ظنا منهم أنها لا توفر أماكن إقامة وسط الطبيعة، أو أنها لا تحوي الكثير من الحياة البرية، ولكن القارة العجوز تضم عددا من الوجهات التي ستنال إعجاب محبي هذا النوع من السياحة، بالإضافة إلى إقامات جميلة توفر إمكانية الاستمتاع بالطبيعة والبراري.

فندق Arca Floating، دلتا نهر الدانوب، رومانيا

هذا الزورق من ثلاثة طوابق يعتبر أكبر الأراضي الرطبة في العالم، موطن ابن آوى الذهبي، والقطط الأوروبية، والملايين من الطيور، وتبدأ أسعار الحزم التي يقدمها الزورق من 165 دولار.

arca-floating-hotel

Kolarbyn Ecolodge، غابة Bergslagen، السويد

جولات في محافظة هالسنغلاند الشمالية، حيث تتجول الذئاب والدببة، والأحصنة البرية، وتبدأ أسعار الحزم التي يقدمها هذا الفندق الأصلي من 700 دولار.

kolarbyn-wild-sweden

Linden Tree Retreat & Ranch، جبال فيليبيت، كرواتيا

يقع هذا الفندق على مساحة 50 فدانا في هذه المنطقة التي تعد موطن الدببة والماشية البرية، والخيول البرية والشامواه البلقاني، وتبدأ أسعار غرف هذا الفندق من 60 دولار.

linden-tree-retreat

فندق Villa Quintiliani، Central Apennines، إيطاليا

على بعد خطوات من هذا القصر توجد Wildlife Adventures، التي تقدم الرحلات إلى الغابة لرؤية الدببة البنية، وتبدأ أسعار الغرف في الفندق من 130 دولار.

albergo-villino-quintiliani

Wild Farm، جبال رودوبي، بلغاريا

يمكن الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 150 نوعا من الطيور والنسور الذهبية والشاهين بما في ذلك الصقور، في هذه المزرعة التي تقع بالقرب من الحدود اليونانية، والتي توفر غرفا تبدأ أسعارها من 20 دولار.

wild-farm-eastern-rhodope