اعلان

لجنة الانضباط توقف الفريدي مباراتين وتغرمه 10 آلاف ريال

Advertisement

22222222_1

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودية لكرة القدم، لاعب نادي النصر أحمد الفريدي مباراتين وقامت بتغريمه (10,000) ريال لارتكابه سلوك مشين ضد لاعب الأهلي مهند عسير المنافس في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وجاء في حثيثيات قرار اللجنة: المخالفة قيام لاعب نادي النصر أحمد محمد الفريدي بارتكاب سلوك مشين يتمثل في ركل لاعب الفريق المنافس بطريقه عنيفة في الدقيقة (119) من الشوط الثاني الإضافي وعلى إثرها منحه الحكم البطاقة الحمراء في المباراة التي أقيمت في تاريخ 22/08/1437هـ الموافق 29/05/2016م بين فريقي النادي الأهلي ونادي النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة على نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفقاً للتقرير الإلحاقي المفصل لحكم المباراة.
القرار أولاً: ثبوت مخالفة لاعب نادي النصر أحمد محمد الفريدي للمادة (47/1/2) من لائحة الانضباط، وبالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب بموجب الفقرة الرابعة من المادة (19) من ذات اللائحة، قررت اللجنة إيقاع العقوبات التالية عليه:
1. إيقافه مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار.
2. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال، لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرون من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.