شرطة الشرقية تقبض على مواطن استدرج طفلًا من أحد المولات بلعبة ووجبة

القبض-على2

قبضت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية على مواطن داخل مجمع تجاري بالظهران، بعد أن حاول استدراج أحد الأطفال للخروج معه خارج المجمع، ووعده بلعبة ووجبة طعام.
وأوضح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي ‏أن رجال الأمن بأحد المجمعات التجارية بالظهران تمكنوا ‏من القبض على مواطن حاول استدراج طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، بعد أن فقدته والدته من الساحة المخصصة للألعاب‎.‎
وأضاف الرقيطي أن الطفل لم يتعرض لسوء، ولله الحمد، وسُلم لوالدته فيما تمت إحالة المتهم لمركز ‏الشرطة للتحقق من وضعه واتخاذ الإجراء النظامي بحقه.
وكشفت مصادر، وفقًا لـ “سبق”، أن الرجل أوهم المشرفات في منطقة الألعاب بأنه أب لأحد الأطفال المتواجدين داخل المنطقة، وبعد دخوله إليها، استدرج طفلًا بإعطائه مبلغا ماليًا ووعده بشراء ألعاب ووجبة من أحد مطاعم الوجبات السريعة.
وأضافت المصادر أن المشرفات ابلغن الأم بأن والد الطفل استلمه، فخرجت مسرعة للبحث عنه وشاهدته بالصدفة مع الخاطف قبل خروجهما من بوابة المجمع، لتصرخ مستنجدة بحراس الأمن، حيث تم التحفظ على الخاطف حتى وصل رجال الشرطة، وتم إلقاء القبض عليه رغم محاولاته الهرب.

8 تعليقات
  1. xX المقصله Xx يقول

    انتبهوا لعيالكم وحصنوهم بالأذكار ولا تقولون ماهنا الا العافيه وهذا ولد،ترى ماضيع بعض الأطفال الا هالكلام شياطين الإنس ما يوفرون ولد ولا بنت الله يخزيهم ، خلوا عيالكم تحت نظركم لا يغيبون ابد ويتحطم مستقبل طفل بسبب إهمال او لا مبالاة الأهل !
    اللهم احفظ لنا فلذات اكبادنا من شياطين الإنس
    والجن ولا تُرينا فيهم ما نكره اللهم صل وسلم على
    سيدنا محمد .

  2. نَاصِر السُنَّة يقول

    من كثر الجرايم اللي نقراها كل يوم حسيت إني بواشنطن، لا حول ولا قوة إلا بالله، كله والله من البعد عن دين الله القويم، وهذا أهم شيء مسكوه، الحمدلله، وربي العينات هذه بالفعل تستحق الحرق.

  3. حلا يقول

    الحمد لله على سلامته ..استودعوا عيالكم في كل وقت
    الطفل من 3 سنين اعتقد انه يفهم اذا قلت له لا تروح مع احد غريب واذا اخذك بالقوه اصرخ باعلى صوتك ..وحذروا اطفالكم ما يروحون مع احد غريب ..طفل 9 سنوات كبير يفهم كان المفروض امه توعيه ما يروح مع احد غريب .الله يعين الام الحين جتها صدمه نفسيه ما عاد بتخلي ولدها لوحده .

  4. Hadeel يقول

    يعني لولا الام لاحظت بالصدفة ابنها يخرج مع احد غريب. كان راح فيها. وخصوصا المول له ١٠٠ مخرج. لا حول ولا قوة الا بالله. الله يحمي اطفالنا

  5. عاقل يقول

    نفس الملاحظة، الله الحافظ
    أنقذها بالتوقيت الجيد والملاحظة الدقيقة

    أي طفل ضروري نحكي له هالحكاية عن السذاجة
    ونبلغه عن الفطنة في فهم المجرمين المنحرفين

    ٩ سنوات كبير جدا
    فكرة كلمة السر ضرورية مع الاطفال

  6. فطوم يقول

    كويس لحقت قبل لاتطير الخمسة

  7. jeme jeme يقول

    هههههههههههه

  8. bosarsary يقول

    هههههههههه ايالملعونة اثرك شيطانة الخمسة ها

اترك رد