مدمن كويتي وزوجته يقتلان طفلتهما ويجمّدان جثتها في فريزر

574bee82e982d

تحت تأثير المخدرات، تَجَرّد أب كويتي من إنسانيته؛ فقتل ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، ثم وضع جثتها في كيس، وجمدها في ” فريزر” بالمنزل، لإخفاء جريمته، وساعدته زوجته المدمنة بالتستر على الجريمة.
ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن مصدر أمني: أن الخيط الأول لكشف الجريمة كان بمعلومة سرية وردت إلى إدارة العمليات في الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن اشتباه وجود جريمة قتل في شقة المواطن سالم صباح عبدالله بوهان (26 عاماً) بمنطقة السالمية، وأن القتيلة هي طفلته أسماء (4 سنوات)، وأن الجريمة تمت بمعرفة الأم (أ.ح.) غير كويتية (23 عاماً).
وعلى إثر تلك المعلومة تحرك رجال المباحث واستدعوا صاحب الشقة، وبمواجهته بالمعلومة قال: (هي ماتت!)؛ فانطلق رجال المباحث إلى مسكن الرجل بعد أن حصلوا على إذن النيابة العامة ودخلوا المكان، وبعد تفتيش الشقة الصغيرة التي تضم غرفة وصالة؛ فوجئوا بوجود كيس كبير في (فريزر)؛ فكانت الصدمة حين وجدوا بداخل الكيس جثة الطفلة وهي مجمدة تماماً؛ مما يدل على أنها موجودة في داخله منذ وقت طويل، وعلى وقع الصدمة ووسط ذهول رجال المباحث، ألقوا القبض على الأب، وأخطروا عمليات وزارة الداخلية بتوجيه رجال الأدلة الجنائية.
وأضاف المصدر: أن رجال الأدلة الجنائية نقلوا الجثة المجمدة وأحالوها للطب الشرعي بمعرفة النيابة العامة. ومن خلال معاينة الجثة وُجدت آثار حروق على جسمها في منطقتيْ الكتف والأرجل وآثار تعذيب.
وفي البداية، قال الأب: إن طفلته ابتعلت حبة من الأقراص التي يتناولها وماتت بالخطأ؛ لكنه عاد وأدلى باعتراف آخر حين قال إنه عذب الطفلة بالماء الساخن وضربها بواسطة سلك كهربائي لأنها -بحسب زعمه- تسببت في اتساخ الشقة، وبعدما ضربها حدثت لها إصابات؛ فاضطر إلى الذهاب إلى إحدى الصيدليات وأحضر لها دواء وقام بمعالجتها لكنها فارقت الحياة، وعندما تورط في الجثة ذهب إلى السوق وقام بشراء (فريزر) ووضعه في الشقة، ثم وضع الجثة داخل كيس وقام بتجميدها.
وفي هذه الأثناء، رفضت زوجته البقاء في الشقة لوجود جثة بداخلها؛ فاقترح عليها البقاء في الجاخور، وقام بأخذها هي والأبناء الثلاثة إلى الجاخور، وجلسوا هناك لمدة 3 أيام؛ لكنهم لم يستطيعوا البقاء أكثر بسبب حرارة الجو؛ فنقلهم إلى شقة والدته وطلب منها السماح لهم بالبقاء لديها لأيام عدة؛ موهماً إياها بأن الابنة الرابعة مريضة وسيبقى معها في المستشفى”
وأشار المصدر إلى أن “رجال المباحث انطلقوا إلى حيث شقة والدة القاتل، وألقوا القبض على زوجته (أم الطفلة القتيلة)، واقتادوها مخفورة إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق معها في الجريمة؛ في الوقت الذي دلت فيه تحريات المباحث على أن كلاً من الزوج والزوجة مدمنان على تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، كما تَبَيّن أن القاتل مطرود من عمله بسبب اعتياده الذهاب إلى مقر عمله وهو بحالة تعاط”.
وزاد المصدر بأن: الشقة التي يعيش فيها القاتل وزوجته وأطفالهم، مكونة من غرفة وصالة، وبحالة سيئة شديدة، وهي أشبه بحاوية قمامة، وأن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلت على أن الأبوين مهملان في رعاية أطفالهما الأربعة، وأن الأب سَبَق أن قام بِعَضّ ابنه بوحشية في فخذه، ولا تزال التحقيقات جارية مع القاتل وزوجته في القضية؛ بينما يتولى رجال الطب الشرعي تشريح جثة الطفلة والوقوف على ما أصابها وأسباب وفاتها”.

18 تعليقات
  1. زقاره يقول

    المشنقه تنتظره

  2. سووما يقول

    اي احديقرأالخبر
    لازم يقول الحمدلله الذي عافانالانه شي مايستوعبه عاقل
    والحمدلله ع نعمةالايمان والبعدعن المعاصي صاروازي البهايم عايشين في مزبله عشان التعاطي
    والحمدلله ع نعمة الرحمه اللي نزعت من قلوبهم
    والحمدلله ع نعمة الاستقراروالابناء والتآلف
    والحمدلله انه عشنافي كنف أب وأم يحبوناويخافواعلينااكثرمن نفسهم
    احنافي نعم عظمى لاتعدولاتحصى

  3. نَاصِر السُنَّة يقول

    الحمد لله اللطيف، المجتمع أصبح مخيف، ولعلنا نتذكر الحديث: (لا يأتي على الناس زمان إلا والذي بعده شر منه).
    اللهم اقبضنا إليك غير مفتونين.

  4. سووما يقول

    اللهم آمين

  5. ليان يقول

    الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى وجزى الله والدينا الجنة

  6. Mohammed Alkhamisi يقول

    استغفر الله العلي العظيم ..
    عندنا وعندهم خيرررر … وماخفي كان أعظم …
    المخدرات. اسرع طرريق للهلاك .. حقيقه

  7. فاطمة يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله

  8. عاشق الملكي ... يقول

    ما أبشعها من جريمه وما أشنعها

    الحمد لله الذي عافانا

  9. سووما يقول

    اللهم آمين

  10. راعي غنم يقول

    مااخبر نوع مخدرات يعمل لك حاله زي كذا؟؟؟
    ممكن فيه اسباب نفسيه
    لكن مخدرات مافي!!!!
    ممكن يكون خمر هو الموثر
    هيروين يخلي الشخص مخدر لمده ساعه او ساعتين

  11. gone with wind يقول

    ياللللللللللللللللللللله ياللللللللللللللللللللله رحمتك يارب لاحولا ولاقوةالا بالله العلي العظيم لاحولا ولاقوةالا بالله العلي العظيم لاحولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم لاحولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  12. basim يقول

    يااخي هذا الاثر الخفي والمستديم اللذي لاتراه الا بعد مده طويله ، للاسف الشباب في غفله ويعتقدون تعاطي المخدرات والمشروبات الكحوليه نزهه في الحديقه .

  13. نَاصِر السُنَّة يقول

    هناك من اغتصب أمه وهناك من قتل جميع ابناءه وهناك من حرقهم ونكل بهم،، كله من المخدرات ومن تأخر الجرعة وغيابها، وهل هناك أشنع من هذه السموم المغيبة للعقل، أنت وين عايش!!

  14. السلطان العثماني يقول

    نسأل الله العفو والعافية في الدارين.

    فاللهم لا شماتة.

  15. Abdul also يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    جريمة يقف العقل بصدمة منها

  16. amori يقول

    الله لا يبلانا ولا الكلام كثييير عن المخدرات بالذات المصنعات كيميائيا اشد و اخطر من الماضي الله يبعدنا

  17. Ali يقول

    الحمد لله على نعمة العقل .. الله لاتؤاخذنا فيما فعل السفهاء منا..

  18. Ali يقول

    الحمد والشكر لله على نعمة العقل .. اللهم لاتؤاخذنا فيما فعل السفهاء منا .. اللهم آمين.

اترك رد