اعلان

سناب شات يحرج الجسمي ويزوج بلقيس في صالة تزلج

Advertisement

c690e53e-8b59-4900-81e5-f567a5f2fa671_resized

تحول الحفل الذي أطلقه القائمون على “سناب شات” في الشرق الأوسط إلى تظاهرة فنية كبيرة على صالة التزلج، وحضره عشرات المشاهير الذين اكتظت بهم ساحة الحفل الذي أقيم أخيراً في دبي، وشهد إطلاق عدد منهم لحساباتهم الرسمية في التطبيق العالمي، وعلى رأسهم النجم الجماهيري حسين الجسمي، الذي ظل لفترة طويلة غير مكترث بالفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إجمالاً، لكنه أقحم في هذا المجال من قبل المنظمين للحفل الذي حضره مؤسس التطبيق وصاحب فكرته ايفان سبيجل، وفاجأوه بإنشاء حساب رسمي له أمام 200 ألف متابع على مستوى العالم وبات من غير المقبول تراجعه.
وعلق الجسمي قائلا: “نحن الإماراتيين تعودنا الوقوف في المركز الأول دائماً، واليوم أقولها مفتخراً أصبحنا أيضاً في المركز الأول بجميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق “السناب شات” العالمي”.
وفاجأ الفنان القطري فهد الكبيسي وهو من بين أكثر الشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي الحضور بأغنيته الجديدة “الله يستر”، وسط تفاعل كبير من الحاضرين ومتابعي الحفل.
بدورها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أعلنت رسمياً عن عقد قرانها في الحفل، وفاجأت المتواجدين بإعلانها هوية زوج المستقبل بعد جدل واسع دار على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.
وبحسب صحيفة عكاظ تؤول فكرة الحفل إلى العضو الأكثر شعبية في الشرق الأوسط في التطبيق الشيخ ماجد الصباح، وهو صاحب فكرة إقامة الحفل وجمع هذه الكوكبة من الفنانين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، بحضور عدد من الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي ومؤسس شركة “سناب شات” وعدد كبير من نجوم الفن.