فيديو: والد مضيفة مصر للطيران يكشف لأول مرة سر صورة خروجها من الماء بشنطة سفرها

6-40-1-600x600

أثارت صورة، نشرتها سمر عز الدين مضيفة شركة مصر للطيران، التي كانت على الطائرة المنكوبة، قبل وفاتها، وهي تخرج من المياه بحقيبة سفرها، ردود أفعال كبيرة في الفترة السابقة، ليخرج والدها للمرة الأولى على الهواء، ليكشف حقيقة هذه الصورة.
وأكد والد المضيفة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءاً”، المذاع عبر فضائية “دريم2″، أن نجلته وضعت تلك الصورة في بداية التحاقها للعمل بشركة مصر للطيران منذ عامين، وأن رأت أن هذه الصورة، تجسد قيمة المضيفة الجوية، التي توفر الأمان للمسافرين.
وأشار عزالدين، بأن هناك من يستغل الأزمة ويتاجر بدم ابنته، ويطلب بتبرعات عبر حسابات في البنوك لعمل الخير، بزعم موافقة الأسرة على ذلك، نافياً، بأن سمر كانت متزوجه منذ 30 يوماً.

4 تعليقات
  1. محب الخير يقول

    الله يرحمها ويرحم جميع الركاب

  2. العقيدة الطحاوية يقول

    ليس هناك داع لنشر صور واخبار عن اشخاص ماتوا او قضوا في حوادث وما الفائدة من الموضوع ؟ على العموم فان الصورة تحمل فكرة أخرى ( ان المضيفة التي في الصورة – ولا اعلم هل هي صورة المضيفة سمر ام فقط للتشبيه – قد تركت الطائرة بركابها تغرق في البحر واخذت حقيبتها وبكامل زينتها خرجت سليمة ) والصور على العموم تحمل اكثر من تأويل لذا فلا داع لكل ما ذكر ورحم الله الأموات منهم والهم ذويهم الصبر

  3. Eng.Salem.UAE يقول

    مرحبا اخوي العقيدة الطحاوية، صار لي سنين ماشفت تعليقاتك.
    حياك الله وبياك

  4. العقيدة الطحاوية يقول

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي سالم . للأسف اني مشغول جدا في الدرجة الأولى وثانيا التعليقات في بعض الأحيان تأخذك الى غيبة او نميمة او تعدي على اشخاص ولو بصورة غير مقصودة او سماع ردود لا علاقة لها بالذوق او الاخلاق ولأجل كل ذلك فإني في بعض الأحيان اكتفي بالقراءة فقط وانت سيد العارفين (الظهر ليس بحاجة الى ذنوب أخرى تحمل فوق حمله) نسأل الله السلامة من كل شر ومن كل اثم

اترك رد