اعلان

سامي الجابر يعيد الشمراني إلى الشباب

Advertisement

CjNTCpaWsAAsnWG

تنوي إدارة نادي الشباب مخاطبة نظيرتها في نادي الهلال بشكل رسمي من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني بدءاً من الموسم المقبل بناءً على توصية من مدرب الفريق الجديد سامي الجابر.
وأوضحت مصادر وفقا لصحيفة الشرق أن سامي الجابر طالب الإدارة الشبابية الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي الهلال من أجل ضم المهاجم ناصر الشمراني في إطار خطته لدعم الفريق بعدد من الصفقات السوبر، من أجل المنافسة على البطولات بدءاً من الموسم المقبل، بعدما خرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم من كافة البطولات.
وعانى ناصر الشمراني من قلة مشاركته بسبب دخوله في مشكلات شخصية مع مدرب الهلال السابق اليوناني دونيس بسبب تفضيله الدائم للمهاجم البرازيلي ايلتون ألميدا، بالإضافة إلى تعرّضه لعدة إصابات متلاحقة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع ناصر الشمراني التفكير في العودة إلي ناديه السابق الشباب خاصة مع تولي سامي الجابر مسؤولية تدريب الفريق، الأمر الذي سيضمن مشاركته بصفة مستمرة نظراً لاقتناع الجابر بإمكانيته.
يشار إلى أن إدارة نادي الشباب أعلنت عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب الوطني سامي الجابر لتولي المهام الفنية في الفريق الأول لكرة القدم، بدءاً من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم.