اعلان

الشركة المشرفة: حفل الطائف لم يكن مختلطًا وأوقفنا الشيلات لعدم الإزعاج -فيديو

Advertisement

2587-12-1

دافعت شركة “إدارة” للتنمية والتطوير، الجهة المشرفة على مجمع قلب الطائف، عن احتفال طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الطائف، بعدما أحدث ضجة خلال الأيام الماضية، واعتبرت أن احتفاليتهم لم يكن بها اختلاطًا.
مؤكدة أنه تم إيقاف تشغيل شيلة تحوي إيقاعات منعًا لإزعاج المتسوقين، لافتة إلى أن الإدارة حريصة على ضبط كل ما يخالف السلوك الإسلامي.
وأوضحت الشركة -في بيان صحفي- أن الحفل أقيم في وسط المجمع وبحضور المتسوقين، وأن الإناث المشاركات كن بصحبة أولياء أمورهن، وجميعهم بلا استثناء كنّ يرتدين العباءة ومغطيات وجوههن وفي كامل حشمتهن.
وتابعت أن الحفل لم يكن به ما يثير أي نوع من الريبة، ولم يكن هناك أي تواصل بين الذكور والإناث إطلاقًا، كما أن عدد رجال الأمن التابعين للمجمع والذين كانوا متواجدين أثناء الحفل للتنظيم، كان أكثر من 30 رجل أمن، بالإضافة إلى أن المجمّع مزوّد بكمرات مراقبة حديثة تضبط أي تجاوز، مع وجود مكتب دائم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ولفتت الشركة إلى أن المجمع عليه مسؤولية اجتماعية، تتمثل في استضافة الفعاليات والمناسبات، مثل أسبوع المرور، الدفاع المدني، اليوم العالمي للصحة، وغيرها من المناسبات، وجمعيها لها نفس الطابع المنضبط الذي كان عليه الحفل المشار إليه.
واختتمت شركة إدارة للتنمية والتطوير تعليقها على الحدث، بأن المجمع حريص على ضبط كل ما يخالف السلوك الإسلامي، معربة عن ترحيبها بالملاحظات.

https://www.youtube.com/watch?v=owZEJEjZJ48