اعلان

كشف حقيقة فيديو اعتداء سعودي على فتاة كويتية في الشارع وسبب سرقته لحقيبتها

Advertisement

89789999899

كشفت أجهزة الأمن الكويتية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حادثة الضرب التي تعرضت لها شابة قبل يومين وأثارت غضباً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت تقارير محلية، إن رجال المباحث الجنائية ألقوا القبض على شاب سعودي وفتاة كويتية ظهرا في مقطع فيديو قبل يومين، وأحالتهما إلى النيابة بتهم متعلّقة بالسكر وإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب.
وأضافت أن التحريات الأمنية كشفت أن الحادثة وقعت في شارع بغداد في منطقة السالمية، بين شاب سعودي وفتاة كويتية كانا معاً في شقة بأحد المجمعات السكنية بالمنطقة، عندما حاولت الفتاة الهرب من الشقة.
وأوضحت أن الخلاف بين الشاب والفتاة اللذين تربطهما علاقة عاطفية، يعود إلى قيام الفتاة بتصوير لقطة خاصة بهاتفها النقال مما أثار حفيظة السعودي الذي طلب منها عدة مرات مسح الصورة إلا أنها رفضت مسحها وماطلت كثيراً حتى استغلت فرصة انشغاله فهربت مسرعةً من الشقة للخارج.
وأظهر الفيديو الذي لقي تداولاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب وهو يلاحق الفتاة في الشارع ثم يعتدي عليها بالضرب لتسقط أرضاً في منطقة سكنية شوارعها خالية، قبل أن تنهض الفتاة مجدداً وتلحق بالشاب الذي سرق حقيبتها.

https://www.youtube.com/watch?v=esh1THAIKGw