اعلان

فيديو: طالب باكستاني يتقمص دور ثريّ سعودي في بريطانيا

Advertisement

Capture

قام طالب باكستاني يدرس في بريطانيا، بتقمص دور ثري سعودي يجوب متاجر منطقة “كارديف” والقيام بتصرفات غريبة، في فيديو اعتبره البعض سخيفًا ومسيئًا، ولم يلق استحسانًا من الجمهور الذي شاهده.
صحيفة “ويلز أون لاين”، قالت إن الطالب -ويدعى سنان اختار- ارتدى ملابس عربية، وجاء ببعض الشباب ليقوموا بتمثيل دور حرسه الشخصي، وجاب متاجر المنطقة، معرّفًا نفسه بأنه ثري سعودي متزوج من 78 سيدة.
ويظهر في الفيديو -الذي أنتجه سنان، ووضعه على صفحته في موقع “فيسبوك” باسم “مقلب الأمير السعودي”- وهو يدخل أحد فروع “أبل” ويسأل البائع: كم يساوي هذا المتجر، فيستغرب البائع من السؤال، ويرد عليه متهكّمًا أن سعره 10 جنيهات، ثم يصيح في وسط المحل إنه يقدم هاتف آيفون مجانًا لكل شخص في المحل، وسط استغراب الحاضرين، ويخرج أوراقًا تشبه الدولارات ويلقى بها، فما كان رد فعل البائع إلا أن اصطحبه لخارج المحل.
ثم كرر الطالب الباكستاني الذي يبدو أنه يعرف اللغة العربية جيدًا نفس التجربة تقريبًا في عدد من المتاجر من بينها متجر للساعات ومحل للقهوة.
ولم يظهر في الفيديو -في نهايته- أية إشارة إلى أنه قام بتعريف هويته الحقيقة، أو توضيح ما يقوم به للجمهور البريطاني بعد كل موقف، كما هو معتاد في فيديوهات التجارب الاجتماعية، كما يبدو أن الفيديو تم تصويره دون علم الآخرين أو أصحاب المتاجر التي مر بها.