اعلان

فيديو: الحشد الشعبي يقصف الفلوجة بصواريخ تحمل صورة الإرهابي النمر

Advertisement

5742e48a64429

أظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ميليشيات الحشد الشعبي في العراق وهي تضع صورة الإرهابي نمر النمر على الصواريخ التي تطلق على مدينة الفلوجة، التي أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي أمس انطلاق عمليات تحريرها.
وحسب وكالة “إرم نيوز”، أبدى بعض الناشطين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” امتعاضهم من قيام الحشد الشعبي بهذه الخطوة، واصفين إياها بالمؤجّجة للشحن الطائفي.
وكتب الناشط العراقي عقيل محسن على “تويتر”: “الحكومة العراقية تقصف مدينة الفلوجة بصورة نمر النمر”، في إشارة لقيام ميليشيات كتائب “حزب الله” العراقية برفع صور النمر الذي نفّذ فيه حكم القتل بالسعودية في يناير الماضي، بتهمة القيام بعمليات إرهابية والتحريض على النظام.
وقال الناشط محمد صالح في تدوينة على حسابه إن “إخواننا في الفلوجة تتم إبادتهم بغطاء مغلف بداعش وهم يضعون صورة نمر النمر.. سحقاً لكم”.
كما تُظهر صور أخرى صواريخ كُتب عليها “النمر”، قال ناشطون إنها جُهّزت لقصف أهالي الفلوجة.
ويرى مراقبون أن قيام قوات الحشد الشعبي بوضع صورة “النمر” على الصواريخ والقاذفات التي تطلق على مدينة الفلوجة، هي تأكيد على التصعيد الطائفي الذي تقف وراءه إيران.
وكان رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، قد قال إن عملية تحرير مدينة الفلوجة انطلقت بمشاركة الجيش العراقي وقوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر.

https://www.youtube.com/watch?v=GYnWNzON1zo