صورة لمسلحي القلزم.. والشرطة تواصل البحث عن الجناة

Capture

كشفت مصادر مطلعة أن شرطة جدة تكثف جهودها بحثًا عن الجناة الذين اقتحموا مقر إدارة مطعم أسماك القلزم ظهر اليوم.
ونشرت صورة لأحد المسلحين، التقطتها كاميرات المراقبة داخل إدارة المطعم، تُظهر مسلحًا شاهرًا سلاحه باتجاه أحد المحاسبين في إدارة المطعم قبل أن يأخذ ما وجد من مال، ويلوذ بالفرار.
من جهته، قال خالد بن عبدالعزيز الغامدي والدكتور منصور السلمي، مالكا منتزه القلزم، إن العمل لم يتوقف في مطاعم الأسماك، مؤكدَيْن أن الحادثة كانت في إدارة المطعم الواقعة غرب المنتزه.
وأوضح الغامدي أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة سارعت في الاستجابة، ووصلت خلال دقائق لموقع الحادثة بإدارة القلزم، وباشرت التحقيقات التي ستكشف – بإذن الله – المتورطين في الحادثة؛ لينالوا العقوبة الرادعة. داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا وولاة أمرنا، ومؤكدًا أن ما حدث ظهر اليوم يعد سابقة في وطن ينعم بالأمن والأمان – بحمد الله – في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ملك الحزم والعزم، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد.
وأبدى استغرابه لوقوع مثل هذه الحوادث الدخيلة على بلدنا، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا ومواطنينا وولاة أمرنا من عبث العابثين، ومن كل المجرمين. كما شكر عشرات الألوف من المغردين والمتصلين والمرسلين الذين أعلنوا استياءهم واستنكارهم لما حدث.
وكانت مطاعم أسماك القلزم الشهيرة شمال جدة قد تعرضت ظهر اليوم لسطو مسلح من شابَّيْن ملثمَيْن، سرقا كل ما وجداه في الخزانة، ولاذا بالفرار.
وقالت المصادر إن الشابَّيْن اقتحما المطعم، وطلبا من المحاسب فتح الخزانة، وبعد رفضه أطلقا النار بجواره، وأجبراه على فتحها، وجمعا ما وجدا في داخلها من مال، وغادرا بسرعة فائقة.
وبحسب صحيفة سبق باشرت الشرطة موقع الحادث، وبدأت التعميم على السيارة وأوصاف الشخصَيْن.

5 تعليقات
  1. اسامه يقول

    ومؤكدًا أن ما حدث ظهر اليوم يعد سابقة في وطن ينعم بالأمن والأمان – بحمد الله الظاهر يالغامدي انك ماانت بعايش مع العالم والله يالسرقه والخطف والقتل عيني عينك تقول ماحنا في السعوديه معاد فيه آمن وآمان اعوذبالله اخر الزمان والله اعلم تكثر الفتن

  2. Asrar Aljafaly يقول

    صحيح باين عليه عايش في قمقم الجني….هههههههه ???ما اكذبه هالغامدي

  3. خبير يقول

    على رسلك ياعم أسامة هناك فرق بين السرقة والسطو المسلح وكلام الغامدي صحيح لأن السطو المسلح لم يصل إلى حد الظاهرة في بلدنا ولله الحمد لذا تعتبر هذه الجريمة سابقة لقلتها مقارنة بالسرقات العادية .

  4. أبو طالب يقول

    مش أد اكشن ## ما تأكشنهاش

  5. NORTH STAR يقول

    يعني ننتظر لين يصير ظاهره يا خبير _هناك عناوين صغيره تظهر هنا وهناك وكلها مؤشرات تدل على بداية المحضور _ شباب بدون عمل بدون خطط لتوظيفهم واحلالهم مكان الأجنبي وش تتوقع راح يصير يقعدون مثل العجايز في بيوتهم لابد وأن يدخل الشيطان وأعوانه إلى عقولهم ويجعلهم من عتاة المجرمين _ هل تتوقع أن هؤلاء الذين سطو على مطعم الاسماك موظفون أو لديهم دخل _يجب أن نضع الموازين وننصبها في مكانها أن لم تحل وزارة العمل مشكلة البطاله فإن هذه المشاهد المؤلمه راح تتكاثر فشباب اليوم ليسو مثل شباب الأمس يجب أن ندق نواقيس الخطر من بدري والا النتائج وخيمه على الجميع __يجب أن نواجهه مشاكلنا بعقلانية وان لا نجامل الغير على حسابنا

اترك رد