اعلان

صور: فساتين الكبتاجون.. آخر صيحات تهريب المخدرات للمملكة

Advertisement

فساتين-الكبتاجون

تمكّن جمرك مطار الملك خالد الدولي، من إحباط تهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت 47 ألف حبة، عُثر عليها مُخبأة ضمن إرساليات وردت للجمرك عبر البريد السريع.
وأوضح مدير عامّ جمرك مطار الملك خالد الدولي سلطان الفهيد، أنه تم إحباط تلك الكمية من حبوب الكبتاجون، من خلال ثلاث إرساليات عبارة عن “فساتين نسائية” وردت للجمرك عبر البريد السريع؛ حيث عُثر على 29 ألف حبة كانت مُخفاة في مخابئ تم تجهيزها في أحد الفساتين، بحيث تم وضع كمية الحبوب في الجزء الأعلى من الفستان، ومن ثم جرى حياكة المخبأ بطريقة مصنعية.
وأضاف أنه في إرسالية أُخرى تحتوي أيضًا على فساتين، وبنفس طريقة التهريب السابقة عُثر على 14 ألف حبة، كما تم إحباط محاولة تهريب 14 ألف حبة أخرى كانت مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقتين، مبينًا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأكد مدير عامّ جمرك مطار الملك خالد الدولي على أن هذه الإرساليات وردت عبر البريد السريع بأسماء وهمية ليست حقيقية، وذلك بقصد التمويه على المراقب الجمركي عند إجراء عملية الكشف والمعاينة، إلا أن فراسة المراقب الجمركي أحبطت هذه المحاولات. مؤكدًا أن كل منسوبي الجمارك السعودية يبذلون أقصى جهودهم لمنع دخول مثل هذه الممنوعات وغيرها، وذلك في سبيل المحافظة على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

فساتين-الكبتاجون--2

فساتين-الكبتاجون--3