اعلان

المريسل مهاجماً الهريفي: يا فهد كف شرك عن النصر

Advertisement

2262626959595959

هاجم الإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل لاعب النصر السابق والناقد الرياضي الحالي فهد الهريفي بعد هجوم الأخير على رئيس نادي النصر فيصل بن تركي مطالباً إياه بسداد الديون والرحيل، كما اتهم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أن استقالته تعتبر كذبة.
وجاء رد المريسل على الهريفي عبر موقعه الرسمي على التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال فيه بدايةً سأكشف لكم سراً عن الناقد فهد الهريفي وأثبت لكم أن الهريفي لا يهمه تحقيق النصر أي انجاز في ظل وجود الأمير فيصل بن تركي رئيساً.
وأضاف عبد العزيز المريسل أنه طلب منه أن يكون ضيفاً في برنامج يناقش أوضاع النصر ومعه 5 نقاد آخرين ووافق بدون تردد واشترط تواجد فهد الهريفي ولكن فهد الهريفي رفض الحضور.
ويؤكد المريسل أن رفضه لم يفاجئه ولكن المفاجأة من طريقة تفكير الهريفي نفسه مما جعله يتأكد أن الهريفي لا يريد إلا انتصار شخصي له، حيث طلب الناقد فهد الهريفي اللقاء بعد المباراة النهائية بكاس خادم الحرمين رغم ان موعد البرنامج تم تحديده ان يكون قبل النهائي بأسبوع، واضعاً في ذهنه خسارة النصر عطفاً على وضع الفريقين والمنطق يقول أن الأهلي يفوز على النصر.
وأضاف المريسل أن الهريفي يريد أن يرقص على جروح النصراويين إذا خسر النصر ويخرج بدور البطل الذي لا يحب النصر سواه و أنه المتيم الذي لم تشهد قصص العشق سواه.
وانتقده المريسل عندما يقول الوطنية في القوت الذي يحتاج فيه النصر لكل محب، وشدد المريسل ان فهد الهريفي الناقد لا يساوي 1 % من فهد الهريفي اللاعب وطالبه ان النصر ليس فيصل بن تركي لتحاربه.
واختتم حديثه الموجه لفهد الهريفي بقوله لقد قزمت النصر وقللت من إنجازاته بما فيه الكفاية فكف شرك عن النصر 10 ايام فقط.

0000000000 00000 0000 000 00