اعلان

صور: رونالدو يكشف عن حذاءه لمبارة نهائي اوروبا 2016

Advertisement

رونالدو_-5

خلال الأيام الماضية قام لاعب نادي ريال مدريد الاسباني كرستيانو رونالدو بنشر صورة لحذائه الرسمية لمبارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 و ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام”، ولقد اثار هذا الحذاء اعجاب الكثير من المتابعين و قد عبر اللاعب من خلال تصريحاتة الى رغبته الشديدة في ارتداء الحذاء و اللعب به من اجل الفوز كما انه شكر شركة نايكي المصنعة.

Shoe-Cristiano-Ronaldo-to-the-final-of-Europe

تصريحات كرستيانو رونالدو بشان حذاء نهائي أوروبا 2016:

جائت ابرز تصريحات كرستيانو رونالدو بعد نشر صورة الحذاء لمباراة نهائي دوري ابطال أوروبا 2016 قائلا ” لا أستطيع الانتظار من أجل تجربته والاستمتاع بسرعته الرائعة، شكرًا نايكي”. و جاءت معظم التعليقات بالتمني الفوز للنادي الملكي سواء من الجمهور العربي أو الجمهور الأوروبي، ولكن الغريب بأن اللاعب كان يرتدي قميص المنتخب البرتغالي ولم يكن يرتدي قميص ريال مدريد الأسباني.

Cristiano-Ronaldos-shoes

مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2016:

ولك أن تعلم فمباراة نهائي دوري ابطال اوروبا ستقام في يوم السبت القادم الموافق 28 شهر مايو 2016 في مدينة ميلانو الايطالي بملعب سان سيرو بين نادي ريال مدريد الاسباني ونادي اتليتكو مدريد الأسباني، و ذلك بعد ان تمكن نادي ريال مدريد من الفوز في دور نصف النهائي على نادي مانشستر سيتي في مباراة العودة بهدف مقابل لاشيء بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.
و على الجانب الاخر فقد تلاقى نادي اتليتكو مدريد الاسباني مع نادي بايرن ميونخ الالماني في نصف النهائي ، و في مباراة الذهاب انتهى اللقاء بفوز اتليتكو بهدف مقابل لا شيء بينما مباراة العودة فقط انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف ولكن اهداف اتليتكو في ملعب البايرن ما جعلته يتفوق ويعبر الى الدور النهائي.
و من الملحوظ في هذه الفترة ارتفاع قدر الدوري الاسباني بين الدوريات الاوروبية على الرغم قلة المنافسة داخل الليجا الاسبانية و التي انحصرت بين برشلونة و ريال مدريد و اتليتكو مدريد فقط و تمكن البرسا بالفوز بالبطولة بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني و بنقطتين عن اتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.
ولكننا نجد في دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا تواجد 3 اندية من الدوري الاسباني ” ريال مدريد، اتليتكو مدريد, برشلونة ” ثم في دور نصف النهائي تواجد فريقين من الدوري الاسباني و هما الان متواجدين في المباراة النهائية.
بينما في بطولة الدوري الاوروبي في هذا العام 2016 فقد تمكن نادي اشبلية الاسباني من الفوز على نادي ليفربول الانجليزي في المباراة النهائية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في يوم الاربعاء الماضي بتاريخ 18 مايو.