فيديو: 2017 لينكولن MKZ.. فارهة وفاخرة ومميزة

2017-lincoln-mkz-tries-too-hard-to-look-better-than-the-ford-fusion-photo-gallery_1

عندما نتحدث عن العلامة التجارية لصناعة السيارات “لينكولن”، فإننا حتما نتحدث عن الفخامة و الرفاهية وخاصة عندما يتعلق الأمر بسيارتها لينكولن MKZ طراز 2017 التي كشفت عنها خلال فعاليات معرض لوس أنجيلوس للسيارات الذي أقيم في نهاية عام 2015.
جاءت لينكولن MKZ 2017 بتصميم أكثر أناقة من السابق مع مقدمة جديدة توحي بالقوة وشبك أمامي معاد التصميم تتوسطه نجمة لينكولن، بالإضافة إلى أضواء LED أمامية متكيفة تلتف مع حركة المقود على المنعطفات، فيما احتفظت لينكولن MKZ 2017 بالسقف البانورامي، وحصلت على غطاء محرك معدل.
أما في داخلية لينكولن MKZ 2017 فاهتم المصممون على نحو خاص بتوفير تجربة صوتية مميزة للركاب مع نظام Revel الصوتي الذي يشتمل على 20 سماعة بدلاً من 14 في النموذج السابق، كما قاموا بإعادة تصميم لوحة التحكم ورتبوا الأزرار بطريقة سهلة الاستخدام للسائق، وجاءت عجلة القيادة بتصميم جديد أيضا مكسوة بالجلد، كما حصلت سيارة لينكولن MKZ 2017 على الجيل الجديد من الأنظمة الترفيهية المعلوماتية SYNC 3 مع ميزة التحكم بالأوامر الصوتية ولائحة طويلة من أنظمة المساعدة على القيادة، مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف و نظام رصد حركة المشاة.

2017-lincoln-mkz-review-660x400

أما من الناحية الميكانيكية، فإن لينكولن MKZ الجديدة مزودة بمحرك GTDI V6 حصري سعة 3.0 لتر، والذي ينتج قوة 350 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران عندما تكون السيارة تعمل بنظام دفع أمامي، وتتصاعد الأرقام حتى تصل إلى 400 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران بنسخة الدفع الرباعي من هذه السيارة.
ولإبراز جمالها كشفت الشركة عن “سلسلة من الإعلانات التلفزيونية، بطلها Matthew McConaughey الذي يعتبر وجها إعلانيا معروفا في عالم صناعة السيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=fO5LLcqVQy0

https://www.youtube.com/watch?v=DAPFJoRkQuc

4 تعليقات
  1. basim يقول

    سياره رائعه جدا وتفوق اللكزس ، ولكن عيبها الصيانه والوكيل .

    1. فاطمة يقول

      يمكن الوكيل في السعودية غير لكن صيانتها ممتازة

      1. basim يقول

        اللي اعرفه يااختي انها سياره حساسه وصيانتها صعبه وهذا سبب من اسباب عدم انتشارها بالرغم من روعتها.

        1. فاطمة يقول

          هي محتاجه احد عنده خبره في الميكانيكا يعطيهم المشكلة بالضبط فالصيانة مب مشكله لكن المشكلة في المهندس اذا ما كان ملم بقطع السيارة وتصليحاتها
          لكن سبب عدم انتشارها من وجهة نظري هو حجمها الكبير ومحتاجه باركن زين

التعليقات مغلقة.