اعلان

صور: نظرة داخل فندق Noku Roxy في كيوتو باليابان

Advertisement

Entrance-2-806x448

تعتبر اليابان أحد البلدان الأكثر شهرة في آسيا، فهي معروفة بأدوات التكنولوجيا الفائقة والمطاعم الحائزة على نجوم ميشلان، ولتذوق التنوع الذي يقدمه هذا البلد الحديث يتوجه معظم الزوار إلى طوكيو أو أوساكا، ولكن وعلى بعد ثلاث ساعات من طوكيو، و30 دقيقة من أوساكا، توجد كيوتو، العاصمة الثقافة لليابان والمقعد القديم للسلطة.

16042901098_7093fb0aa2_b

وقد ظلت كيوتو، مثالا وفخرا لتقاليد اليابان، حتى أن هناك من ينكر مكانتها في اليابان الحديثة، فهي لاتزال تحتفظ بأصالتها، حيث أنها تضم العديد من المعابد والحدائق التي تعد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وبسبب شعبيتها تعرف كيوتو إقبالا كبيرا من السياح، وبالتالي فإنها موطن العديد من الفنادق، وتخطط العلامة الفندقية الشهيرة فور سيزونز لفتح فندق جديد في المنطقة قريبا.

Lobby-1-806x536

ومن الفنادق الجديدة الأخرى التي افتتحت مؤخرا Noku روكسي، الذي أنشأته Roxy Pacific Holdings Limited في سنغافورة، وهو فندق بوتيك جديد تم تصميمه للإشادة بالثقافة الحرفية في كيوتو و الخدمات اليابانية.

Lobby-3

يقع Noku روكسي في قلب مدينة كيوتو، قرب القصر الإمبراطوري كيوتو مع أكثر من 1000 سنة من التاريخ الياباني، على بعد أمتار فقط من المناطق السياحية مثل ضريح شيموجامو، وحديقة كيوتو النباتية، Nishijin منطقة النسيج وشارع Teramachi.

Cafe-2-806x559

وتتميز الواجهة الخارجة لهذا الفندق الفخم بسحر ياباني غريب، مع زجاج النوافذ التقليدية وتسقيف تقليدي، ويبدي الحراس استعدادهم لإرشاد السياح إلى مسارات وأماكن جديرة بالزيارة، وتناول الطعام ، ويمكن الوصول إلى خدمة الواي فاي في الردهة والمقهى وجميع غرف الضيوف.

Cafe-6

ويضم فندق Noku روكسي 81 غرفة تنتشر عبر ستة طوابق مع خمسة أنواع مختلفة من الغرف، وهي أجنحة Noku، وPremium Luxury Room، Luxury Room، Deluxe Room وHouse Room، وتوفر الطوابق العليا مناظر خلابة مطلة على حديقة إمبراطورية كيوتو، وتم تزيين كل غرفة بذوق مع منتجات يدوية محلية والقطع الفنية التي تظهر بوضوح حرفية كيوتو وتشيد بتاريخ المدينة الغني الممتد على 1200 عام.

Premium-Luxury-Room-603-a-806x537

ويمكن لعشاق الطعام تناول الطعام داخل المنطقة التي تضم مطعم Restaurant Kyou ومقهى Maeda Coffee، بالإضافة إلى عدة خيارات أخرى للطعام حيث يمكن للزائر تذوق أشهر أطباق اللحوم المحلية، وتسمح زيارة كيوتو للضيوف بمشاهدة جانب مختلف تماما من اليابان، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها في المدينة، حيث يمكن زيارة معبد Tenmangu كيتانو لرؤية أزهار البرقوق في الربيع، وحديقة إمبراطورية كيوتو للتعرف على ومضات من تاريخها العريق.

Noku-Roxy-Guest-Rooms

Noku كيوتو هو فندق بوتيك جميل وحميمي يتيح لك الوصول إلى المدينة الكبيرة، وهو نقطة مثالية لاستكشاف المدينة التي لديها الكثير لتقدمه، وتبدأ أسعار الإقامة في غرفة فاخرة متميزة من 397 دولار للشخص واحد.

Cover-Page