اعلان

صور: مسيرات بـ الدبابات النارية يتزعمها مراهقون تثير الفزع بالطائف

Advertisement

573f15135a940

عادت ظاهرة انتشار الدبابات النارية تطفو على سطح – مخالفات “المراهقين”- خلال إجازة نهاية الأسبوع؛ وذلك بعد أن تم رُصد عدد منهم، حيث قاموا بتنظيم مسيرة شبابية، تجَوّلوا من خلالها في الشوارع الرئيسة في محافظة الطائف،مما تسبب في إزعاج مستخدمي الطريق، وإرباك الحركة المرورية، وجابوا تلك الشوارع، مساء أمس، وسط تخوّف العديد من مستخدمي الطريق، من قائدي المركبات من التدخل ومحاولة إيقافهم؛ كونهم يتجولون في مسيرة منتظمة، يستولون فيها على مساحات من الطريق.
ووفقا لموقع سبق كان مواطنون قد وثّقوا تلك المخالفات التيتسبب فيها مراهقون؛ حيث تم الاستعراض بتلك الدبابات النارية، واختيار الكباري والأنفاق للسير عليها، مما تسبب في وقف الحركة المرورية ومضايقة مستخدمي الطريق الذين من بينهم مَن يرغب في التوجه للمستشفى أو لديه ما يشغله.
وكانت الشرطة قد نفّذت حملات سابقة لرصد تلك الدبابات النارية، والتي تزعج الأهالي، والمتنزهين، والمصطافين داخل المحافظة، وكان من بين من يقودها وافدون مخالفون، بالإضافة إلى بعض المواطنين؛ في الوقت الذي طالب فيه الأهالي بوضع حد رادع لهؤلاء المخالفين، وتأديبهم نظاماً للقضاء على هذه الظاهرة.
وكانت قد رُصدت بعض الظواهر السلبية التي يمارسها هؤلاء المراهقون، تتمثل في مضايقات للعائلات، والتحرش بالفتيات، والتواجد بها عند المولات والأسواق والمحلات التجارية، كذلك مطاردة المركبات التي تنقلهن بها.
وتزداد المطالبات، بوقفة صارمة من قِبَل الجهات المختصة والمعنية لملاحقة ومتابعة هؤلاء المتهورين، من قادة الدبابات النارية، والعمل على معاقبتهم نظاماً، ومصادرة تلك الدبابات التي باتت تُسبب رعباً وخوفاً لدى مستخدمي الطريق، من قادة المركبات والمارة.

573f1516f0d38  573f15182dcf0
573f1512309b6
573f15118551a