اعلان

فيديو: هذه أفضل طريقة لحزم الملابس في حقيبة السفر

Advertisement

3444EB1B00000578-3594005-Ready_to_go_Finally_once_all_the_clothes_have_been_folded_into_a-m-29_1463463186800

تحدد طريقة حزم الملابس المساحة التي تشغلها داخل حقيبة السفر، وتقدم ناشطة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك طريقة مبتكرة لحزم كمية كبيرة من الملابس في حقيبة سفر صغيرة الحجم.
في البداية توضع جميع القمصان والكنزات بشكل متعاكس بحيث تكون الياقات متجاورة، والأكمام فوق بعضها البعض، وتكرر هذه العملية مع جميع القمصان والكنزات، قبل أن يأتي دور السراويل، التي توضع أيضاً بطريقة متقابلة، بحيث تكون فوق الأكمام.
في المرحلة التالية توضع الجوارب والقبعات والأشياء الصغيرة في المنتصف، ومن ثم تبدأ عملية التجميع، من خلاط طوي كل كنزة باتجاه المنتصف، لتشكل غلافاً يحمل باقي الملابس، وكذلك الحال بالنسبة للسراويل التي تطوى باتجاه الداخل.
وفي النهاية نحصل على كتلة واحدة متماسكة من الملابس، يمكن استيعابها داخل حقيبة سفر صغيرة، في حين أن نفس الكمية من الملابس تحتاج إلى حقيبة كبيرة الحجم، في حال استخدام الطرق التقليدية بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وحظي هذا الفيديو بمشاهدة كبيرة تجاوزت 10 ملايين مرة منذ نشره على الموقع، وأثنى الكثيرون على هذه الطريقة التي تساعد على طوي الملابس بأسرع وقت ممكن، ودون أن تشغل مساحة كبيرة في حقيبة السفر.