اعلان

فيديو: الجفن يروي قصته من بائع خضروات إلى رجل أعمال ويكشف موقف طريف مع الملك سعود

Advertisement

62467246796767

روى رجل الأعمال، ناصر الجفن، خلال استضافته في برنامج “صناع النجاح” مع الإعلامي صالح الثبيتي، موقف طريف مع الملك سعود رحمه الله، والذي برغم من بساطته إلا أن “الجفن” لا ينساه أبداً.
وقال “الجفن” إن الملك سعود رحمه الله كان يجول المناطق بصفة مستمرة، وفي أحد المرات التي تجوّل بها في منطقة القصيم، وأنهى زيارته، دخل لغسل يديه، فوقف له “الجفن” وأخيه”، كل منهم يمسك بيده منشفة، وبعد رحيل الملك” أعاطهم أحد الموجودين معه، 3 ريالات لكل واحد فيهم.
وقال “الجفن” إنه نشأ في أسرة متميزة عن الأسر التي حولها، إلا أنها في معيشتها كانت فقيرة جداً، وأنه كان واحداً ضمن 17 أخ وأخت، مشيراً إلى أنه اتجه منذ صغره إلى الأعمال الحرة، موضحاً أنه في المرحلة ما بين الابتدائية والمتوسط، عمل وهو صديقه في بيع الخضروات على سيارة خضار، وكانت قيمة حمولتها عشرة ريالات، والتي كان لهم بها ثلاثة ريالات، يقسمونها على بعضهما.
وأشار إلى أنه بالرغم من الصعوبات والمضايقات التي تعرّض لها، إلا أن هذا العمل فتح له مجالات أخرى للعمل، فحاز على وظيفة بالمرافق العامة والتي تتبع وزارة البلدية وذلك حينما كان في المرحلة المتوسطة، موضحاً أنه كان يخرج من بيته في السادسة صباحاً، ويعود في التاسعة مساءاً بسبب ظروف عمله ودراسته.