اعلان

صور: اعتذارات بالجملة ومسح تغريدات لدعاة ومشاهير سعوديون بسبب إنتخابات الغرفة التجارية

Advertisement

SFPp4ZKl_400x400

تحظى انتخابات الغرفة التجارية بالرياض 2016 وأجوائها باهتمام واضح ومتابعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يتداولون أخبار وأسماء المرشحين وسيرتهم الذاتية وأعمالهم.
والجدير بالذكر أن أجواء هذه الإنتخابات أثارت الجدل على تويتر بسبب أسماء بعض المرشحين ودشن مغردون هاشتاقات في هذا السياق يعبرون فيها عن أرائهم في المرشحين والظروف المحيطة بالانتخابات ودعاية المرشحين فيما دشن أخرون حملة يطالبون فيها الوزير بإلغاء ترشح أحد رجال الأعمال الذين اتهموه بالافراط في استخدام الدعاية ووسائل التواصل الإجتماعي للفوز بالانتخابات.
ومن المواقف الغالبة على المشهد في تويتر قيام دعاة وإعلاميين مشهورين بالتغريد لصالح مرشح معين ثم مسح التغريدات بالجملة في وقت لاحق والإعتذار للجمهور. حيث قام الداعية عائض القرني بمسح تغريدة نشرها في وقت سابق عن مؤسسة تابعة لأحد المرشحين ثم غرد لاحقاً: “اعتذر لمتابعيّ الكرام لأني غردت لمؤسسة العجلان بعد اطلاعي على بعض انشطتها وليس لي علم بالنشاط الانتخابي أرجو قبول عذري”.
ولحقه في الإعتذار فايز المالكي الذي غرد قائلاً: “متابعيني الكرام  لم اعلم عن #متضرري_مان_ديفان إلا من الردود والفيديوهات التي شاهدتها واعتذر لكم عما حصل ولا كنت ادري عن شي ابد”.
ومن جانبه قال عبدالله المديفر في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر معتذراً : “أخطأت التقدير في تغريدتي وأطلب منكم السماح وقبول الاعتذار.. #متضرري_مان_ديفان”.

555 1 14 141