الرياض: التحريات تفك غموض فيديو السلب بالساطور في الغرابي وتكشف هوية الجناة-فيديو

2222

أماطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، اللثام عن غموض مقطع الفيديو الذي أظهر شخصين يستقلان دراجة نارية ويسلبان المارة تحت تهديد السلاح في شارع الغرابي، وأطاحت بالجناة رغم ندرة المعلومات حولهما.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه إشارة لمقطع الفيديو الذي تم بثه من خلال إحدى قنوات التلفزيون الهندية و تم تداوله عبر سائل التواصل الاجتماعي الذي أظهر شخصين يستقلان دراجة نارية قاما باعتراض عمالة أجنبية في شارع الغرابي وسط العاصمة وتهديدهم بسلاح أبيض (ساطور) وسلب ما بحوزتهما من نقود ومتعلقات شخصية وارتكابهما الفرار لجهة غير معلومة.
وأشار إلى أنه ورغم ندرة المعلومات، فقد أسفرت جهود إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بتوفيق من الله من تحديد هوية أحدهما “يمني الجنسية في العقد الثالث من العمر”، وقام بالدلالة على شريكه من بني جلدته وبسماع أقوالهما أقرا بالتخطيط المسبق لارتكاب السرقة المنوه عنها وتقاسم المسروقات فيما بينهما.وتم إيقافهما وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

https://www.youtube.com/watch?v=2wjGEsYcXfk

12 تعليقات
  1. محمد الغامدي يقول

    تكفى باخادم البيتين الجاليه اليمنيه كثرة جرايمهم تكفى ابعادهم عن البلاد في الجنوب يحاربونا وفي الوطن مجرمين

  2. السلطان العثماني يقول

    الحرابة هي الحل..

  3. عبدالله يقول

    حد الحرابة حل رائع لمثل هذه الجرائم خاصة بعد كثرتها بالاونة الاخيرة

  4. كمال يقول

    الحين يجى شخص ويقول انتم عنصرين وتحاربون الاجانب

    1. Mnm يقول

      العنصريه اذا عممت علي جميع الشعب انه مثل العينه الوسخه ذي انا بالنسبه لي اي اجنبي يسوي غلط (متعمممد) يظر اي كائن كان تعاقبه وبعد كذا ترحله باسرع وقت انتهى
      واللي باحترامه اخونا وله احترامه

  5. الفهد يقول

    الحرابه هذا سطو مسلح وليكن عاجلاً

  6. سبورة يقول

    درباوية

    1. Hassan Keyadi يقول

      قد شفت يمني درباوي ?

  7. Arablorance يقول

    شغالين ابو يمن سرق
    عادي لأنهم يشوفون اللي يسرقون وماحد يدور عليهم
    قلدوهم

  8. واقعي يقول

    الحل تطبيق الشرع في حقهم
    وفي نفس المكان الذي مارسو فية الجريمة

  9. مواطن1 يقول

    والله من اول ماشاهدة اللقطة عرفت انهم ليسو مواطنيين فهذه الجنسية النجسةتاتي في المرتبة الأولى من حيث ارتكاب الجرائم بالبلد اصل الخرا ابويمن ماغير شغالين في البلد تزوير وسرقة وقتل ولواط وزنا وتهريب قات وواسلحة لابارك الله في الساعة الى شفناكم فيها لنكن مسؤلين امام الله وامام شعبنا واقترح ان تعطى كل منطقةبالمملكةالحرية بمنع الدخول نهائيا لاي جنسية ترى فيها كثرة ارتكابهم الجرائم الخلقية والاخلاقية ! فمنذ بداية ثورة الدحابيش المشؤومة في بلدهم تدفق للسعودية تقريبا نصف مليون دحباشي مابين امي وجاهل ومتخلف وحاقد ومجرم حوثي وارهابي حضرمي قاعدي هذا اضافة للمقيمين سابقا الذين يقاربون المليون فلماذا لا يتم ترحيلهم يحررون ارضهم وعراض نسائهم من مليشات ايران ونخلص من مشاكلهم وقرفهم

    1. مواطن متواضع يقول

      ياااااشيخ اتق الله في نفسك … اللي يسمعك يقول انك ابونا أدم عليه السلام لما كااان في الجنه وطلع منها …. ابغى افهم المثل اللي يقول ( كـــل واحد يشوف الناس بعين طبعه ) … تراكم فضحتونا في الدول الاجنبيه

اترك رد