اعلان

إقالة دونيس من تدريب الهلال.. والروماني يقود مؤقتًا

Advertisement

جورجيوس-دونيس

علمت مصادر أن إدارة نادي الهلال قررت إقالة مدرب الفريق جورجيوس دونيس، وذلك بعد تعادل الفريق سلبيًّا على أرضه وبين جماهيره مع فريق لوكومتيف الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأضافت المصادر بحسب موقع عاجل أنه سيتم تكليف مدرب الفريق الأوليمبي الروماني “سيبيريا” مؤقتًا بتدريب الفريق في مباراة الإياب المقررة الأسبوع المقبل في أوزبكستان إلى حين التعاقد مع مدرب رسمي الموسم المقبل.
ويأتي من بين المرشحين بقوة البرتغالي قوميز الذي سيعود يوم السبت المُقبل للعاصمة الرياض لحسم أمره إما بالتوقيع مع الهلال أو الاستمرار مع التعاون موسمًا آخر بعد أن صرف مسؤولو نادي النصر فكرة التعاقد معه.
يُذكر أن المدرب اليوناني دونيس قضى عامًا ونصف مع الفريق الأول، ‏ودرب الفريق في ٦٧ مباراة، فاز في ٤٤ مباراة، وتعادل ١٢ مباراة، وخسر ١١ مباراة، وسجل ١٣٨ هدفًا، واستقبلت شباك الزعيم ٥٣ هدفًا، وحقق بطولة كأس الملك العام الماضي والسوبر أمام المنافس التقليدي النصر.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة الذهاب أمام لوكوموتيف الأوزبكي، بالتعادل السلبي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ببطولة دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء (17 مايو 2016)، ولم يتبقّ أمامه سوى الفوز في مباراة الإياب، والتي ستقام خارج المملكة يوم الثلاثاء (24 مايو 2016) لحجز مكان في ربع نهائي البطولة.