كشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة الدامية في مواقف مستشفى الملك خالد

Capture

شفت شرطة منطقة حائل تفاصيل المضاربة الجماعية الدامية، التي وقعت اليوم بين عدد من المواطنين بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري بحسب موقع “المواطن”، أن دوريات الأمن بمنطقة حائل تبلغت صباح اليوم الثلاثاء بحدوث مشاجرة بين عددٍ من الأشخاص سعوديي الجنسية بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل، نتيجة لخلافات سابقة بينهم، حيث نتج عنها إصابة عدد منهم، وتم علاج المصابين بالمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة.
وأضاف: تم ضبط أربعة عشر شخصًا من المشاركين في المضاربة، وإيقافهم، تمهيدًا لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادّعاء العام بالمنطقة.

تعليق 1
  1. مسلم1 يقول

    النهي عن الغَضَب في السنة النبوية
    عن أبي هريرة رضي الله عنه، أنَّ رجلًا قال للنبي صلى الله عليه وسلم: أوصني قال: ((لا تغضب، فردد مرارًا، قال: لا تغضب)) (1) .
    قال الخطابي: (معنى قوله: ((لا تغضب)). اي اجتنب أسباب الغَضَب، ولا تتعرَّض لما يجلبه من شرور للنفس وللغير) (2) .
    وقال ابن التين: (جمع صلى الله عليه وسلم في قوله: ((لا تغضب)). خيري الدنيا والآخرة؛ لأنَّ الغَضَب يؤول إلى التقاطع والتدابر ومنع الرفق، وربما إلى أن يؤذي المغضوب عليه، فينتقص ذلك من دينه) (3) .
    وقال البيضاوي: (لعله لما رأى أنَّ جميع المفاسد التي تعرض للإنسان إنما هي من شهوة غضبه، وكانت شهوة السائل مكسورة، فلما سأل لنبي صلى الله عليه وسلم عما يحترز به صدره من القبائح نهاه عن الغَضَب، الذي هو أعظم ضررًا من غيره، وأنَّه إذا ملك المسلم نفسه عند حصوله، كان قد قهر أقوى أعدائه) (4) .

اترك رد