صور مؤلمة لانتشال جثتي طفلين من بين 9 أطفال غرقوا في جازان.. والدفاع المدني يعلق

22

لاقت صورتان جرى تداولهما في مواقع التواصل لانتشال جثتي طفلين، توفيا غرقاً في مياه راكدة بمحافظة جازان ضمن 9 أطفال آخرين، تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين، الذين وصفوا الصورتين بأنهما مؤلمتان للغاية وتبعثان على الحزن.
وأظهرت الصورتان غواصين من الدفاع المدني وكل منهما يحمل في يديه جثة طفل، أثناء انتشالها من بركة مياه تشكلت بفعل مياه الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخراً.
من جانبه، علق الحساب الرسمي للدفاع المدني على “تويتر”، على حادث غرق الأطفال التسعة، قائلاً: “موجعٌ فقد ٩ من أطفالنا، والأكثر وجعاً حين يكون فقدهم ناجما من إهمالنا نحن الكبار عن تفقدهم حتى في اللعب، وحتى لا نخسر المزيد غرقاً، لنراقب لعبهم”.
جدير بالذكر أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بجازان، انتشلت يوم الأحد الماضي، جثث تسعة أطفال غرقوا في مياه راكدة، ثلاثة منهم غرقوا بوادي شهدان بمحافظة هروب، وثلاثة بوادي ضمد بمحافظة العيدابي، وثلاثة بوادي ليه بمحافظة صامطة.

3ae11854-634e-44c1-80a4-469aa0c0c6b3  a10a8867-4e37-42f1-a52f-faf9c2aa6e40

تعليق 1
  1. ليان يقول

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم منظر يدمي القلب …… ياناس اتقوا الله في أولادكم وين ماخذينهم كل سنة عشرات الأطفال يفقدوا حياتهم بنفس الطريقة والله ستحاسبون على تضييع الأمانة

التعليقات مغلقة.