اعلان

شاهد: هدية مميزة لأصالة تشغل متابعيها ورسالة مؤثرة من ابنتها

Advertisement

أصالة

احتفل محبو الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ47 من خلال مقطع فيديو عبروا خلاله عن حبهم وتقديرهم لها. من جانبها، توجهت أصالة بالشكر إلى متابعيها عبر “فايسبوك” قائلة: “شكراً لفانز أصالة من كل البلاد العربية”.
وكانت اصالة نشرت على “انستغرام” مفاجأة تلقتها من إحدى صديقاتها وتٌدعى هيا، وهي عبارة عن قالب كيك مميز يشبه إحدى إطلالات أصالة على المسرح، وعلقت عليه قائلة: “رغم أنّي لا أحب أن أحتفل بعيدي وذلك لأنني أتعلّق بالأمس وأخاف الغد، فالأمس كالشمس واضح وفيه عرفنا أناس أحببناهم ولا نقوى على العيش دونهم، أمّا غداً فلا نعرف ما يُخبّئه لنا، إلّا أنّني اليوم سعدتُ جدّاً باحتفال صديقتي الوفيّه الحنونه هيا وعجبتني الكيكه لأنها شكلها حلو وطعمها حلو، شكراً غاليتي على تهنئتك وأتمنّى من الله أن نحتفل سوياً طيلة العمر”.
كذلك وجهت شام ابنة أصالة رسالة حب الى والدتها على “انستغرام” بنشر صورة لها وعايدتها قائلة: “تتخلص احدى اعظم واجمل نعم الله التي حباني بها في امي. منذ ان دق قلبي معلنا مجيئي لهذا العالم ومنذ اول نفس لي، كانت امي اغلى اصدقائي وتوأم روحي الاقرب لقلبي من حبل الوريد. كانت امي شريكة قلبي في يومياته وشريكة عقلي في افكاره، فتقاسمنا ثواني العمر بأكملها و كانت لها المرشد، الطبيب والداعم في كل آن، كانت دوما البوصلة التي بها اعرف سيرورة خطواتي، والخريطة التي وان تهت اعود لها لأعرف كيف لنا معا ان نبدأ من جديد. الكلام عنها يطول، ولا تكفيني فيها احرف لغتنا ولا كلام شعرائنا…. الى اكسجيني الخاص، الى حاملة الفرشاة في كل صورة من ألبوم ايامي، واحلى هدايا الحياة، اتمنى ان نحتفل بوجودك بيننا وبنورك في حياتنا كلما اشرقت شمس و طل قمر…”، بدورها علقت أصالة على الكلمات قائلة: “علمتها أن تعبر فبالغت حين عني عبرت”.

1463385148.780823.inarticleLarge 1463385154.285773.inarticleLarge 1463385151.386481.inarticleLarge