اعلان

صور: نجوم هوليوود هؤلاء مرضى بالاضطرابات النفسية والعقلية

Advertisement

aa434f44c83aa39ad8e669b5d7611ad7

نشر موقع The Hollywood Gossip قائمة لفنانين وفنانات يعانون من بعض الإضرابات النفسية والعقلية، منهم من أصيب لأسباب مرضية أو خلقية، وأخرون كانت لحوادث سيئة مروا بها تأثير شديد عليه، فوضعتهم تحت ضغط أدي لهذه الاضطرابات، تعرف عليهم.

Capture

ليوناردو دي كابريو أصيب بالوسواس القهري وهو يصور The Aviator.

Mental-disorders6

كريستين بيل قالت فى إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها أحيانا ما تمر بنوبات اكتئاب شديدة والتى لا تعرف لها سبب واضح، وأنها منتظمة على بعض عقاقير الاكتئاب منذ أعاوم طويلة.

jessica-alba-golden-globes-2013-orange-lipstick-699x1024

جيسيكا ألبا سبق أن صرحت لموقع The Hollywood Gossip أنها تعاني فى بعض الأوقات من الوسواس القهرى، ولكنه غالبا ما يكون متزامنا مع المسئوليات.

صور-أنجلينا-جولي-بنحافة-مرعبة-وتصطحب-أطفالها-الخمسة-لمشاهدة-فيلم-1384488

أنجلينا جولى كانت فى بعض الأحيان حينما كانت تشعر أنها لا تستطيع حل بعض المشكلات التى تمر بها كانت تجرح نفسها وتحاول أن تقطع جسمها.

aa434f44c83aa39ad8e669b5d7611ad7

ديمى لوفاتو كانت تعانى فى سن الـ18 من مرض “اضطراب العاطفة الثنائي القطب” وهو مرض نفسى يتسبب فى تطرف المشاعر وتقلبها.

justin_bieber

كان جاستن بيبر يعانى فى طفولته من مرض ADHD وهو نقص الانتباه مع فرط النشاط أو اضطراب فرط النشاط حيث أنه كان يتحرك ويلعب بشكل مبالغ فيه وبعد ذلك يهدأ ولا يرغب فى التحرك من مكانه على الإطلاق.

Mental-disorders8

جانيت جاكسون على علاقة قوية مع الاكتئاب المزمن ولكن لا أحد يعرف السبب الحقيقى له حتي الآن.

Mental-disorders9

جيم كاري بدأ رحلته مع الإكتئاب فى عام 2004، لكنه استطاع أن يتغلب عليه بشكل جزئي، حيث أنه من فترة إلى الأخرى يدخل فى نوبة اكتئاب.

Bobcat Goldthwait, Robin Williams

ظل روبن ويليامز يعانى من الاكتئاب الحاد بعد موت زوجته فى عام 2004.

111

كاثرين زيتا جونز ساءت حالتها النفسية بعد موت زوجها وتسببت تلك الحالة بسرطان فى الحنجرة، وواجهت كاثرين العديد من المشاكل فى رحلتها العلاجية وذلك بسبب سوء حالتها النفسية.