اعلان

فيديو: متهور يقفز من سيارة مسرعة من أجل رهان بسيط

Advertisement

2586

يتراهن بعض الأصدقاء على أداء حركات ومغامرات خطيرة، لكن هذا الشاب المتهور ذهب بعيداً في المخاطرة بحياته من أجل رهان بسيط، بعد أن قفز من سيارة مسرعة بالقرب من سور مقبرة.
ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في اسكتلندا رجلاً يدعى تومي في العشرينات من العمر، وهو يقفز من السيارة، وسط تشجيع وضحكات أصدقائه، قبل أن يتنهي به الحال ملقى على العشب، وعلى بعد خطوات بسيطة من شواهد القبور في المقبرة.
وبعد أن أدى تومي مغامرته المجنونة، أوقف أصدقاؤه السيارة، وعادوا بها إلى حيث سقط، وكان ممداً على الأرض بلا حراك، لدرجة أنهم اعتقدوا أنه فارق الحياة. لكن مقطع فيديو آخر نشر في وقت لاحق، يظهر فيه تومي وهو حي يرزق، ووقف على قدميه من جديد بعد أن كسب الرهان.
الغريب في الأمر أن المبلغ الذي راهن عليه تومي لم يتعد 20 جنيه استرليني (30 دولاراً)، ولم يكن بأي حال من الأحوال يستحق أن يغامر بحياته من أجله.
وحظي مقطع الفيديو بشعبية كبيرة منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتباينت ردود أفعال المشاهدين على الفيديو، ففي حين وجد البعض الأمر طريفاً ومسلياً، اعتبر آخرون أن من الغباء المخاطرة بهذه الطريقة في سبيل حفنة من الجنيهات أو جمع المشاهدات والإعجابات على مواقع التواصل.

https://www.youtube.com/watch?v=641PMzMYs4U