اعلان

وسام قطان يعتذر لجماهير الأهلي ويستقيل من MBC الرياضية

Advertisement

وسام-قطان-mbc

أعلن وسام قطان، مدير قنوات MBC الرياضية، استقالته، مقدمًا اعتذاره لجماهير المملكة عامة والنادي الأهلي خاصة؛ لعدم توفيق القناة في تغطية الحدث التاريخي بفوز الفريق ببطولة دوري جميل بعد غياب 32 عامًا.
وأوضح “قطان” ذلك، السبت (14 مايو 2016)، عبر 7 تغريدات بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاءت كالتالي:
وقال، “أبارك لفريق النادي الأهلي وجماهيره ليس فقط لتحقيقهم بطولة الدوري، بل لأنهم رسموا لباقي أنديتنا مثالا عليهم جميعا الاقتداء به”. وأضاف: “مضى موسمان وأنا مدير لقنوات MBC الرياضية. حين استلمت هذه المسؤولية أخذت عهدا على نفسي بأن نطور الإعلام الرياضي”.. “بأن ننبذ التعصب، بأن نركز على “اللعبة”، بأن ننهض بالمنظومة الرياضية الكروية؛ بحيث يكون تركيزنا هو شغفنا وحبنا “للكرة” ونشر الروح الرياضية”.
وتابع: “لاحظت أن مجهوداتنا، بغض النظر عن كونها ناجحة أم لا، لم تحظ باستحسان الجمهور. بل وسخط علينا جموع جماهير الأندية”. ذكر: “بالأمس لم نكن موفقين ولم نكن بقدر حجم الحدث التاريخي كرويا، بغض النظر عن الأسباب، فأنا من يتحمل المسؤولية كاملة”.
وقال، “لذلك أعفي نفسي من إدارة قنوات أم بي سي الرياضية وأي منصب في المجموعة وقد قدمت استقالتي بشكل رسمي”. ختم: “وأنا بذلك أقدم اعتذاري لجميع جماهير الأندية عامة وجماهير نادي الأهلي الراقي خاصة وكل من يعتقد اننا فشلنا”.