اعلان

صور: سامي الجابر يكشف تفاصيل ما دار مع الأساطير

Advertisement

1_903

كشف سامي الجابر، نجم المنتخب السعودي السابق، تفاصيل ما أسفرت عنه مشاركته في احتفالية أساطير كرة القدم التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على هامش انعقاد اجتماعات كونجرس الفيفا في المكسيك.
ووفقا لموقع عاجل قال الجابر، إن احتفالية أساطير الفيفا لم تقتصر فقط على تنظيم مباراة تجمع أساطير كرة القدم في العالم بنجوم المكسيك، لافتًا إلى أن جياني إنفانتينو -رئيس الاتحاد الدولي- طلب آراء نجوم العالم المشاركين في الاحتفالية في بعض المواضيع المهمة المتعلقة بكرة القدم، مشيرًا إلى أن مجموعة الأساطير هي أفضل من يقدم الرأي الصائب.
وأوضح الجابر في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سيتم اختيار عدد من اللاعبين القدامى لمناقشة أنشطة الفيفا، وبحث مجالات التطوير في كرة القدم. وقال إن من أبرز المقترحات التي سيتم النظر فيها زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم إلى أربعين منتخبًا، إضافة إلى مناقشة استخدام التكنولوجيا الحديثة في كرة القدم، وتوضيح سلبيات مشاركة الوسائل التكنولوجية في اتخاذ القرارات الحاسمة في الملعب.
وأوضح الجابر أنه سيتم عقد اجتماعين كل عام للتأكد من تحقيق روية الفيفا في تطوير كرة القدم.
وكان سامي الجابر شارك في احتفالية أساطير الفيفا إلى جانب النجم المصري محمد أبو تريكة، حيث شارك ضمن فريق الأساطير الذي قاده البرتغالي جوزيه مورينيو في مواجهة فريق نجوم المكسيك، حيث حرص الجابر على التقاط صور مع عدد من أبرز النجوم في مقدمتهم النجم البرازيلي رونالدينيو، ونجم برشلونة وريال مدريد ومنتخب البرتغال لويس فيجو، ونجم فريق ميلان ومنتخب إيطاليا ألبرتيني، والنجم الكاميروني صامويل ايتو، ونجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، ومحمد النويصر ممثل المملكة الوحيد في اجتماعات كونجرس الفيفا.

2_716
3_468

4_285

5_192

6_139

7_110