اعلان

صور: غموض بيت أم سرار في الخميس بين احتمالي الجريمة أو الانتحار

Advertisement

01.indd

فرضت ملابسات العثور على 5 جثث متعفنة تعود إلى عائلة باكستانية داخل منزلهم بمحافظة خميس مشيط أول من أمس احتمالين: إما القتل أو الانتحار، واستعانت الجهات الأمنية في المحافظة بالطبيب الشرعي للتأكد من أسباب وفاة الأسرة -رجل وزوجته وأطفالهما الثلاثة- بمنزلهم في حي أم سرار، خصوصا أن الجثث المنحورة التي تم العثور عليها وجدت متعفنة، ووفقا لصحيفة الوطن رجحت المصادر أن يكون قد مضى أكثر من أسبوعين على وفاة العائلة، وازداد غموض الجريمة بعد أن وجد باب المنزل مغلقا من الداخل.
كشفت المصادر” أن الجهات الأمنية بمحافظة خميس مشيط استعانت بالطبيب الشرعي للتأكد من أسباب وفاة عائلة باكستانية -رجل وزوجته وأطفالهما الثلاثة- بمنزلهم في حي أم سرار، خصوصا أن جثث أفراد العائلة المنحورة التي تم العثور عليها وجدت متعفنة، ورجحت المصادر أن يكون قد مضى أكثر من أسبوعين على وفاة العائلة، وازداد غموض الجريمة بعد أن وجد باب المنزل مغلقا من الداخل، إضافة إلى وجود أسطوانة غاز في المجلس.

انبعاث الرائحة

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد القحطاني أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة خميس مشيط أول من أمس بانبعاث رائحة من أحد المنازل بالمحافظة، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال إلى الموقع برفقة المختصين وخبراء الأدلة، ووجد خمس جثث لعائلة مقيمة لرجل وزوجته وثلاثة أطفال، كما لوحظ بأن أبواب المنزل مغلقة من الداخل بمزلاج.وأكد أنه تم اتخاذ إجراءات الاستدلال الأولية، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك.
أنبوب غاز بالمجلس حي أم سرار الذي شهد الفاجعة بمحافظة خميس مشيط،الذي انبعثت منه روائح كريهة جدا بالقرب من منزل العائلة، منزل العائلة المنكوبة، والذي لا يتعدى نحو 3 غرف صغيرة وممر، فيما تتواجد أنبوبة غاز صغيرة داخل صالة الجلوس، كما يشاهد من باب المنزل بعض الألعاب التي تعود لأطفال الأسرة.
وبين أحد السكان المجاورين لمنزل العائلة الباكستانية أنه عند خروجه لأداء صلاة الظهر رأى تواجدا للجهات الأمنية لدى باب المنزل، ولكن بعد الصلاة أصبح التواجد الأمني أكثر كثافة، مشيرا إلى أنهم لم يروا جارهم الباكستاني منذ فترة، وأنه غلب على ظنهم أن جارهم الذي يعمل في إحدى المحلات سافر إلى بلاده لقضاء إجازة، مشيرا إلى أن العائلة تقطن الحي منذ نحو 4 سنوات.
فيما قالت مصادر، إن الباكستانيين الخمسة الذين تم العثور عليهم منحورين يوم أمس الأربعاء داخل أحد المنازل بمحافظة خميس مشيط، هم زوجان وأطفالهما الثلاثة، مبينة أن الزوج هو من قام بنحر أفراد أسرته ثم انتحر.
وأوضحت المصادر أن الزوج أقدم على تنفيذ جريمته بسبب مطالبات مالية من باكستاني آخر، وأن الأخير فتح بلاغاً لدى الأجهزة المختصة ضد الزوج مطالباً باسترداد حقه.
يذكر أن الجهات الأمنية عثرت على 5 جثث متعفنة تعود لعائلة باكستانية داخل منزلهم، واتخذت الشرطة الإجراءات اللازمة، ونقلت الجثث إلى أحد المستشفيات لإكمال الإجراءات اللازمة.

07AW20A_1305-10

01AW20A_1305-8

01AW20A_1305-6