جثث خميس مشيط تعود لزوجين وأطفالهما الثلاثة.. ومصادر تكشف عن القاتل

0b4450f5-d709-4981-af6e-1ac6abe8ae67

قالت مصادر، إن الباكستانيين الخمسة الذين تم العثور عليهم منحورين يوم أمس الأربعاء داخل أحد المنازل بمحافظة خميس مشيط، هم زوجان وأطفالهما الثلاثة، مبينة أن الزوج هو من قام بنحر أفراد أسرته ثم انتحر.
وأوضحت المصادر أن الزوج أقدم على تنفيذ جريمته بسبب مطالبات مالية من باكستاني آخر، وأن الأخير فتح بلاغاً لدى الأجهزة المختصة ضد الزوج مطالباً باسترداد حقه.
وأبانت أنه عندما حضرت الأجهزة الأمنية لشقة الزوج بحي أم سرار للقبض عليه، فوجئت بانبعاث روائح كريهة من داخل الشقة، فتم اتخاذ اللازم بإبلاغ الجهات المعنية، والاستعانة بالدفاع المدني لفتح باب الشقة، حيث تم العثور على جثث الزوج وزوجته وأطفالهما الثلاثة (ولدان وبنت)، ويرجح أن الجريمة وقعت قبل أكثر من 10 أيام.

6 تعليقات
  1. السلطان العثماني يقول

    هرب من المطالبات الدنيوية إلى يوم لا ينفع فيه الندم.
    ما ذنب الزوجة والأطفال بديونك ورعونتك..

    إن كان كما قيل عنه..
    لا رحمه الله وجعله خالدا مخلدا في النار.

    1. fawze يقول

      نحن لا نعرف التفاصيل الدقيقة لنطلق الأحكام جزافا لا شك أنه مافعله جريمة بشعة لا يفعلها عاقل .. الله وحده من بيده الرحمة والعذاب ولا نملك إلا أن نقول لاحول ولا قوة إلا بالله وانا اليه وأننا إليه راجعون ..

  2. ليان يقول

    الله يرحمهم ويغفرلهم …… لا ندري لعل الرجل مضطرب نفسيا او في موقف غيب له عقله وتفكيره ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أسأل الله العلي العظيم ألا يبتلينا بذنب كرهناه في غيرنا ولا يغير علينا حالا إلا لأحسنه

  3. فاطمة يقول

    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ الْجُبْنِ وَالْبُخْلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ

  4. gone with wind يقول

    يالله يالله يالله

    لاحولا ولاقوة الا بالله يارب

  5. xX المقصله Xx يقول

    اذا كان هذا الكلام صحيح …
    تبي تهرب من الديون وتموت بقريح اقتل نفسك
    حريقه تحرقك بنار جهنم تقتل اطفال وامهم ليش الله لا يرحمك

اترك رد