اعلان

فيديو: راكب يضرب سائقة الحافلة لهذا السبب

Advertisement

5368

اعتدى أحد الركاب بالضرب على سائقة حافلة في الصين، بعد أن طلبت منه عدة مرات التوقف عن التدخين داخل الحافلة.
ويظهر الراكب في مقطع الفيديو الذي تم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة من داخل الحافلة، وهو يعتدي بالضرب على سائقة الحافلة المدعوة صن، وذلك حوالي الساعة 8:20 من صباح يوم 8 مايو الجاري.
الاعتداء وقع في مدينة سوزهو بمقاطعة جيانغتسو جنوب شرقي الصين، ونقلت السائقة على إثره إلى المستشفى، وهي تعاني من بعض الجروح الطفيفة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتشير التقارير إلى أن صن طلبت من الراكب الذي كان يرتدي قميصاً أبيض وبنطالاً أسود عدة مرات التوقف عن التدخين، كما حذرته بضرورة التوقف عن وضع قدميه على المقاعد وشتم الركاب الآخرين.
وعندما كان الراكب على وشك النزول من الحافلة، سارع لمهاجمة صن، وأمسك بها من ذراعيها وراح يضربها، قبل أن يأخذ مكانها خلف المقود، مما اضطرها إلى إيقاف الحافلة حتى لا يعرض حياتها وحياة باقي الركاب للخطر.
واستمرت معاناة صن مع الراكب المعتدي، إلى أن تدخل بعض سائقي الحافلات الأخرى واستعانوا بالشرطة المحلية التي اعتقلت الرجل وسيبقى في السجن لمدة 15 يوماً على الأقل.
يذكر أن القانون في الصين يحظر منذ عام 2011 التدخين في وسائل النقل العامة والأماكن المغلقة، إلا أن من النادر أن يتم تطبيق هذا الحظر خارج العاصمة بكين.

https://www.youtube.com/watch?v=SAOp48VK278