فيديو: هكذا تمارس الرياضة باستخدام مناشف الحمّام

Capture

يعتقد الكثيرون أنهم بحاجة إلى العديد من المعدات والأجهزة لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة، لكن أحد الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أثبت أن بالإمكان تحقيق ذلك باستخدام مناشف الحمّام الصغيرة فقط.
ويقول ستيفن هاندسايدز إن بالإمكان ممارسة الرياضة في غرفة الفندق دون الحاجة إلى ارتياد صالات الجيم، وذلك باستخدام المناشف التي تساعد في أداء العديد من التمارين الرياضية المفيدة للجسم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
في البداية يمكنك ممارسة تمرين مفيد لعضلات الذراعين والساقين، من خلال وضع منشفة تحت كل يد ومنشفة تحت كل قدم بوضعية مشابهة لتمرين الضغط، ومن ثم تحريك القدمين للأمام والخلف وفتحهما وضمهما عدة مرات، وتحريك كل يد يميناً ويساراً وإلى الأمام.
التمرين التالي من وضعية الوقوف، حيث تثبت المنشفة عند الحافة العليا لباب الحمّام، وتمسك بها بكلا الذراعين تارة وكل ذراع على حدى تارة أخرى، ويحرك الجسم إلى الأمام والخلف، كما يمكن الإمساك بمنشفة بأحد الذراعين، وترك القدم المناظرة لها حرة في الهواء مع تحريك الذراع الأخرى بحركة نصف دائرة.
ولا تحتاج هذه التمارين من وقتك سوى 10 دقائق فقط في الصباح، وتساعد على تقوية عضلات الذراعين والساقين وحرق السعرات الحرارية الزائدة، دون أن تخرج من الغرفة.

تعليق 1
  1. Nahd Ahmad يقول

    يعني لا تستخدون مناشف الفنادق لانها مليه بالجراثيم جيبو مناشفكم معاكم

اترك رد