فيديو: لوفتهانزا الألمانية تسخر من الإنجليز قبل يورور 2016

Martin-Werner_LUFTHANSA-Fanhansa-1200x630

عند تصنيف العداوات الكروية بأوروبا من المنصف وصف العداوة بين الألمان والإنجليز كواحدة من أبرز الأمثلة إن لم تكن أبرزها.
البلدان لا يضيعان أي فرصة للنيل من بعضهما البعض عن طريق حرب كلامية تستعر قبل كل بطولة كبرى، وبما أننا على أبواب بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، فلم يكن من الغريب رؤية أحد الجانبين يوجه أول لكمة في نزال البطولة.
ففي آخر حلقة من سلسلة العداوة الكروية بين البلدين اعتمدت الخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا) إعلانا ترويجيا يسخر من كرة القدم الإنجليزية والمشجعين الإنجليز بتذكيرهم بتتويج ألمانيا 4 مرات ببطولة كأس العالم بحسب موقع سكاي نيوز.
وفي الإعلان الترويجي يظهر مشجعان إنجليزيان بأحد المطارات وهما يفاجآن بإلغاء رحلتهما لأسباب غير معروفة، وحجز مقعدين بديلين لهما على طائرة تابعة للخطوط الألمانية.
الخبر وقع كالصدمة على أحد المشجعين الذي أعرب عن صدمته قائلا: “سنسافر مع الألمان”. وبدأ المسافر نفسه بدأ يتخيل حاله في الطائرة وسط مسافرين ألمان وأهازيج وأكلات ألمانية، وصبي يلوح بيده مشيرا بأربعة أصابع إلى عدد المرات التي فاز بها المنتخب الألماني بكأس العالم.
لكن بعد الصعود إلى الطائرة وجد المسافر أن الواقع يختلف تماما عما تخيله وأن الوضع لا يختلف عن طائرة أخرى من حيث الراحة والترفيه، لكن الصبي وهو يشير بأصابعه الأربعة ظل موجودا.

تعليق 1
  1. ForEver1990 يقول

    جرمانيا

التعليقات مغلقة.