قينان الغامدي يعلق على سخرية أحمد أدم من كارثة حلب ويثير غضب المغردون

7458d25220bec54ea4b70a701d599f4c_400x400

تباينت ردود الفعل إزاء سخرية الممثل المصري أحمد آدم من بعض وسائل الإعلام، التي تورد الأخبار عما تتعرض له مدينة حلب من كارثة إنسانية جرّاء استهدافها من قبل طيران النظام السوري.
وأيّد الكاتب قينان الغامدي من خلال تغريدة دونها على حسابه بموقع “تويتر” أمس سخرية أحمد آدم بقوله: “المصري أحمد آدم على حق وإلاعلام الكذاب هو الذي يجب أن يعتذر، فكيف يقول مذيع: (حلب مدمرة نهائياً) ثم يتصل ويكلم ضحاياها، هذا كذب صريح وهو ما سخر منه آدم”.
في غضون ذلك، أثارت سخرية أحمد آدم استفزاز مشاعر فئة كبيرة من الجمهور، عبر عنها المغردون بغضب، وجاءت تغريدة الكاتب الصحفي جمال خاشقجي في هذا السياق، حيث قال: “أحمد (مش بني آدم) ليس وحده، إنما عبر عن بيئة يعيش فيها بصفاقة أكثر، فأحرجنا فاستنكرنا فعله ثم نعود لصمتنا”.
وكان الممثل أحمد آدم استنكر في إحدى البرامج التلفزيونية الساخرة مؤخراً، التغطية التي تمارسها بعض القنوات الفضائية لأحداث مدينة حلب، معتبراً أنه لا يمكن أن تكون مدينة حلب مدمرة بالكامل جراء تعرضها للقصف، في الوقت الذي تجري فيه هذه القنوات اتصالات هاتفيه مع سكانها.

123

11 تعليقات
  1. السلطان العثماني يقول

    الخنازير????
    تعزز لبعضها البعض.

  2. HATIM AL-HRBI يقول

    الكلاب تعرف بعضها

  3. basim يقول

    كشف الذئب عن عباءته ، فالعمل بالخفاء لم يؤدي الغرض ،لذا وجب الاتحاد امام العلن .

  4. توب يقول

    طاع وجه العنز واحلب لبن

  5. خبرة سنين يقول

    بعض الاعلاميين يبحثون عن الانتشار حتى ان كان مشهور وهذا هدف كل اعلامي فيطبقون قاعدة (خالف تعرف) وتعرف هنا اي تنتشر وتشتهر اكثر من المنافسين من الكتاب

  6. zaharan1971 يقول

    إختلفت الوجوه و تشابهت اﻷنفس

  7. Eng.Beno يقول

    الله يفشلك على هالكلام اللي زي وجهك

  8. امجد يقول

    ماقال شي غلط هناك مبالغه واضحه في تصوير احداث حلب وسوريا عامه

  9. ‫مخاوي الغربة 5‬‎ يقول

    والله لو انك بحارة من حلب ياقينان انت والصعلوك المصري
    لاتبصم بالعشرة انها مدمرة كليا

  10. jealous jeddah يقول

    عايشين تحت المكيفات وعلى اصوات الموسيقى ..لكن انا متأكد لو كان عايش هناك تحت ازيز الطائرات واصوات القنابل التي لاتبقي ولا تذر كان اختلف رأيه

  11. housam62 يقول

    مع إحترامي للجميع … اللي ما يعرف يقول عدس … أحمد آدم ما قال غير الحقيقة … و أنا شخصياً كنت في حلب منذ فترة وجيزة … لا أنكر أن هناك دمار كبير , ولكن من سببه ؟؟؟ هنا تكمن المشكلة … وقنوات الإعلام العاهرة التي تتاجر بآلام السوريين بقلب الحقائق , وعلى رأسها الحقيرة … أصبحت مكشوفة الوجه تماما لكل من في رأسه عقل كرمه الله به , ومن يقول غير ذلك هو بلا شك … متآمر عميل , أو غبي منفصل عن الواقع … لذا أرجوكم باسم أهالي سوريا عامة .. وأهالي حلب خاصة … إعقلوا الأمر قبل أن تحكموا وكما يقول المثل الشعبي (لا تحبونا … ولا تسبونا) … فقط أعملوا عقلكم في الحكم.

اترك رد