اعلان

المريسل مدافعا عن شراحيلي: خالد أخطأ وطريقة التعامل معه فيها تجني

Advertisement

e6a15229-b2c5-421b-9b2b-86cb3f9d46f9

نشر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل والمعروف عنه ميوله النصراوية الكبيرة اليوم (الاربعاء ) ثمانية تغريدات مدافعاً فيها على حارس الهلال خالد شراحيلي و منتقداً للبيان الذي صدر في حق اللاعب .
وكتب المريسل في حسابه بـ”تويتر” تعليقاً على البيان الصادر من إدارة الهلال في حق حارسها خالد شراحيلي: ” وقال المريسل ” لاشك ان خالد شراحيلي حارس الهلال اخطأ من رأسه إلى أخمص قدميه لكن هناك أسئلة لابد أن تطرح في الشارع الرياضي”.
كما ادان البيان الصادر من نادي الهلال حيث قال ” البيان الهلالي يقول ان الأخطاء عددها 9 اخطاء !!! لماذا سكتت ادارة الهلال طوال هذه الفترة رغم هذه الأخطاء التسع !!
ونشر صورة من الحساب الخاص لخالد شراحيلي وقال ان هذه الصورة من ضمن الاخطاء التسعة التي حملت صورة لملعب نادي الهلال و مكتوب عليها ” ي سلام تمرين جميل في هذا اليوم الجميل”.
واضاف ان خالد شراحيلي حسب بعض المصادر متضايق من طريقة التعامل و الفارق بين أخطائه في الملعب مع اخطاء زملاء اخرين له ، و لم تتم محاسبتهم !!.
كما اضاف عبد العزيز المريسل ان خالد شراحيلي ” قدم تضحيات كثيرة للهلال و كان من ضمنها وجود كسرين في يده و التي مقرر لها عملية من 6 شهور لكنه رفض من اجل الهلال و جمهوره .
وأضاف في تضحيات شراحيلي بقوله ” كما أن له مبالغ تفوق ال2 مليون ريال منذ سنوات و لم يطالب بها حسب المصادر حتى الان ، علاوة على رواتب متأخرة بلغت اكثر من 5 شهور !!
واكد على شراحيلي متضايق من صياغة البيان الذي صاغه الإعلامي (أ ، ف) بمعيّة (ف ، م) حيث يرى حسب المصادر ان البيان تجنى عليه كإبن من أبناء الهلال.
اختتم تغريداته ان خالد شرحيلي كشف للمقربين منه أنه ينوي شراء عقده من ناديه الهلال مقابل ما تبقى له من مقدم عقد و قرابة خمس رواتب متأخرة.