فن ومشاهير

منذ 8 سنوات

هكذا ردت دنيا بطمة بقوة على حماتها بعدما اتهمتها باستغلال الأطفال

بواسطة: هكذا ردت دنيا بطمة بقوة على حماتها بعدما اتهمتها باستغلال الأطفال نورهان صبرة
هكذا ردت دنيا بطمة بقوة على حماتها بعدما اتهمتها باستغلال الأطفال

1462871046.745199.inarticleLarge

بعدما فتحت حماتها النار عليها واتّهمتها بتزوير الحقيقة واستغلال الأطفال، ردّت الفنانة المغربية دنيا بطمة على والدة زوجها محمد الترك عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام.
ونشرت دنيا صورة عبارة “إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمرّدا”، وعلّقت بالقول: ” هكذا حال بعض البشر… الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون… بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح وبعضهم يعتقدون انهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا. حسبنا الله ونعم الوكيل. النية ابلغ من العمل. خيرا تعمل شرا تلقى هذا حال الدنيا. القافلة تسير والكلاب تنبح. مغربية مرفوعة الراس”.
وكانت السيّدة مها الترك قد اتّهمت دنيا بتزوير علاقتها بأولاد محمد الذين ظهروا متجانسين في فيديو مع زوجة والدهم
وكتبت رسالة خطيّة ووجّهتها الى إحدى المجّلات الفنيّة، معلنةً فيها عن قرارها الرحيل من بيت ابنها، وزاعمةً أنّ كل ما جاء على لسان دنيا في اللقاء كذب، اضافةً الى أنّ علاقتها بأحفادها ليست كما ظهرت في اللقاء.
وفي حديث الى ET بالعربي، قالت مها الترك: “لن أسمح لها بأن تتمادى بكذبها، وتزويرها لحقيقة تعاملها مع الأولاد واستغلالهم ومحو دور العائلة”، مؤكّدة “حصول مشاكل داخل عائلة الترك، وأبرز المتضرّرين هم الأطفال”.
كما نفت الجدّة حقيقة كلام حفيدتها حلا التي قالت “أحبّها وأقف بجانبها وأذهب معها الى الحفلات”، مؤكّدة أنّ “هذه اشاعات وحفيدتها أجبرت على قول هذه الأكاذيب تحت ضغط محمد”.
وشدّدت على أنّه “لم يكن هناك مشاكل مع دنيا في السابق لأنّ كذبها وتمثيلها وتزويرها للحقائق كان مقتصراً عليها هي وعلى أمورها الشخصية”، معربةً عن سبب استيائها من الفيديو، الذي استخدمته دنيا لتحسين صورتها كما ادّعت، كان تماديها واستغلالها للأولاد خصوصاً لقطة الطفل عبدالله وهو يحمل كاسة الشاي.

1462877986.846555.inarticleLarge

11 تعليقات

  1. يقول بيو:

    ام حلا الترك لبنانية ع فكرة — تسب امه وهو ساكت لا والله مو رجال مو طبيعي ابد هذه امك امك امك والغلط من دنيا هالمخربيه تسوى حركات كل شوى متصورة بالاطفال تكايدين ب امهم تستاهلين انتى وزوجك الكلام المفروض الى بالبيت يبقى مستور ياغبيه

    1. يقول ندوشة:

      لبنانية ولا روسية مالها حق دنيا تاخذ اولادها منها

  2. يقول عبدالله بن فيصل:

    الله يسترنا وكل المسلمين يارب
    الأم لها حق عظيم وان تجاوزت فهي تظل سبب وجودك في الدنيا بعد الله وان ضحينا بالغالي والنفيس من اجل امهاتنا فلن نوفيهن حقهن

  3. يقول حلا:

    عسى ان شاءالله بيسكت على كلامه عن امه !!!!..تقول عليها لئيمه وعقلها صغير وغير مثقفه ومتخلفه وكلبه !!!!!استغفر الله ..ما فيه خير اذا سكت عنها ..ويدور مصلحته معاها بس .

    1. يقول Hadeel:

      والله يا اختى بهدل امه شوفي تويتر والفيس بوك . مسحور عالاكيد هو واولاده
      المفروض ينكتم لو ايه ماصار

      1. يقول Hadeel:

        وكتبت الترك عبر صفحته على إنستغرام «شكرا يا أمي لما فعلتي اليوم، شكرا يا أمي على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير، شكرا يا أمي لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا، شكرا يا أمي لجعل الكلاب تنبح، شكرا يا أمي لتدمير كل شي جميل ».

        وتابع زوج بطمة «شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحدة متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول أن يتطاول علينا، شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائله، أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا أمي وبدون سبب، أنا وزوجتي والأولاد وجميع العائله لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة، اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم».

        وفي ختام رسالته وجه رسالة إلى المتعاطفين مع طليقته وأم أولاده حيث كتب «أما بخصوص طليقتي إلي بعض الناس متعاطف معاها أقولكم إذا سترت أوسكت على تمثليتها فاعلمو أنه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من أحب وأتمنى من الجميع أن لا يتدخل أو يتكلم ويقذف بلكلام لأنكم لا تعرفون الحقيقه البشعة، واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقه لا تلفيقها، أسأل الله الستر والتوبه

    2. يقول Hadeel:

      هاد نسخة

      1. يقول Ali:

        الله يستر عليهم البيوت أسرار ولايوجد بيت خالي من المشاكل.

  4. يقول سمر:

    ساحرة هدمت بيت وشردت اطفال الله ينتقم منك

  5. يقول غنى:

    اذا كان هذا اسلوبها وطريقة كلامها مع ام زوجها .. فكيف ستكون اخلاقها ..
    ونسيت ان الله يراها ايضا وهي عاريه وتعرض نفسها على الشاشات والمسارح ..

  6. يقول صوت:

    فخار يكسر بعضه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه