فيديو.. عسيري: نعلم أين ينام علي عبدالله صالح الآن.. وهناك تعاون بينه وبين القاعدة

ad060862-5b3d-4026-bbad-7d0e98743f76

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد ركن أحمد عسيري، إن لديه معلومات استخباراتية دقيقة تؤكد له المكان الذي يبيت فيه علي عبدالله صالح يومياً.
وأوضح عسيري خلال مقابلة مع الإعلامي وائل الإبراشي بقناة “دريم”، أمس الاثنين، أن صالح يستخدم منازل السفراء والسفارات التي تم إخلاؤها، ويستخدم كذلك أماكن إقامة البعثات الدبلوماسية الدولية، ويستفيد من حصانتها؛ ليكون في مأمن من ضربات التحالف.
وأضاف أنه لا يوجد أي قتال من صالح والحوثي ضد القاعدة، وأن الطرفين وجهان لعملة واحدة، مؤكداً أنه لديه معلومات تؤكد وجود تعاون مباشر بين الجهاز الأمني التابع لعلي عبدالله صالح والحوثي، وفرع تنظيم القاعدة المتمركز في اليمن.
ولفت إلى أن صالح استخدم القاعدة في إحداث تفجيرات من وقت لآخر؛ لاستجلاب الدعم المالي من الدول الغربية، بحجة أنه يقاتل القاعدة، مضيفاً بأنه استخدمهم كذلك ضد الحكومة الشرعية للإيحاء بأنه لا يوجد أمن واستقرار في المدن المحررة من ميليشيات الحوثي.

3 تعليقات
  1. واقعي يقول

    الله يريح المسلمين من شرة وشر افعالة خان الشعب اليمني قبل ان يخون جيرانه

  2. سراب يقول

    ويش منتظر يت عسيري

  3. gone with wind يقول

    ليش طيب ماتقتلونه وتريحون اعماركم وتريحون الناس بدل الخساير اليوميه والقصف والمؤتمرات المصخره

    اقتلوا هذا الكلب والله العالم كله بيرتاح الحوثي ماعنده شي ولايقدر يسوي اي شي الا بمساعده هذا الشيطان الرجيم الله يحرقه ويحرق نسله

اترك رد