اعلان

صور: فخامة فندق أمانغيري في قلب الصحراء بولاية يوتا الأمريكية

Advertisement

3-amang1

فندق أمانغيري هو وجهتك المثلي إذا كنت تبحث عن فندق ومنتجع فاخر فعادة لا تخطر ببالك منطقة صحراوية مثل نافاخو في يوتاه بالولايات المتحدة ، لكن فندق ومنتجع أمانغيري التابع لمجموعة أمان استطاع إنشاء فندق فخم في قلب الصحراء.
يتكون فندق أمانغيري ذو الخمس نجوم من أربعة وثلاثين جناحا وتحوي جميعها غرفا لشخصين، كما يحوي مسبحا حاصلا على جوائز في مجال الخدمة السياحية فيه منتجع بخمس غرف علاجية وصالة للياقة البدنية وقاعة للألعاب، كما يوجد في الفندق مكتبة مزودة بوسائط صوتية وإلكترونية عدا عن الإنترنت المتاح للنزلاء مجانا على مدى اليوم.
كل غرفة في الفندق دليل على فخامة الخدمة فيه فهي مزودة بجميع وسائل الراحة والتكنولوجيا ، وإذا كان الزائر من محبي الشمس فهناك جناح مخصص بواجهة للتمتع بشروق وغروب الشمس، كما يوجد جناحان مخصصان بتراسين ومسبح مستقل، إضافة لجناح “جيريجالا” الذي يحوي استراحة ضخمة تحت السماء ومسبحا خاصاً، أما جناح “أمانغيري” فهو الذي يحوي أكبر المسابح الخاصة وغرفة طعام خاصة به ويعتبر من أفضل الأجنحة في الفندق.
يمكن الوصول بسهولة إلى أمانغيري إما بركوب الطائرة من أي مطار حتى مطار بيج ميونيسيبال في أريزونا الذي يبعد 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق ويكون التوصيل مجانيًا في بعض الحجوزات الخاصة، كما يمكن الوصول بالسيارة إلى منطقة نافاخو من أي مكان في الولايات المتحدة.
تبدأ تكلفة الغرفة المزدوجة في أمانغيري من مبلغ 1450 دولار وفي حال وجود سرير إضافي يضاف مبلغ 258 دولار لكل غرفة.

3-amang5 3-amang6  3-amang2 3-amang3 3-amang4