اعلان

صور: مواقع سياحية مبهرة ومنسية في قارة آسيا

Advertisement

9_372

عندما يرتبط الأمر باختيار وجهة سياحية غنية بمناطق الجذب السياحية المذهلة، لابد أن تترأس آسيا قائمة الوجهات الأكثر تنوعاً.
ولا تنحصر المواقع السياحية هذه في أنغكور وات وسور الصين العظيم فقط، إذ تنتشر أخرى تضاهيها جمالاً وروعة وهي محفوظة في بقاع بعيدة و”غامضة،” يغفل عنها غالبية المسافرين.

1_832

ياكوشيما، اليابان: يشتهر وادي شيراتاني أونسويكيو الخصب في جزيرة ياكوشيما، بكونه موقع إلهام فيلم الرسوم المتحركة الياباني المشهور “الأميرة مونونوكي.”

2_826

كوه رونغ، كمبوديا: يتوجه السياح إلى هذه الجزيرة لمغامرات الأدغال المشوقة أو للاستمتاع بعطلة أكثر هدوءاً على أرجوحة وتناول جعة محلية باردة.

3_812

قرية تايبا، ماكاو: بواجهاتها الاستعمارية الملونة وأزقتها الغريبة، تعتبر قرية الصيد السابقة اليوم مركزاً للعديد من المتاحف والمعابد والفلل التي تتميز بالتصاميم الرائعة.

4_799

دالات، فيتنام: تقع دالات في مرتفعات جنوب فيتنام الوسطى، وتعرف باسم “مدينة الربيع الأبدي.”

5_774

كو أدانغ، تايلاند: يمكن الوصول إلى شواطئ هذه الجزيرة الجميلة عن طريق ركوب قوارب الذيل الطويل التايلندية المشهورة.

6_736

بولاو أوبين، سنغافورة: بنظام بيئي غني وفريد من نوعه، تحتفظ هذه الجزيرة الصغيرة بطابع قروي تقليدي، ولكنها لا تبعد سوى 10 دقائق بالقارب الصغير عن وسط سنغافورة.

7_628

سهل الجرار، لاوس: يعتقد أن هذه الجرار الحجرية الضخمة، التي تعود إلى أكثر من ألفي عام، كانت تستخدم في ممارسات الدفن في العصور ما قبل التاريخ.

8_487

ماجولي، الهند: تعد ماجولي أكبر جزيرة نهرية هندية، إذ تضم 450 كيلومتراً مربعاً من الأراضي البرية، التي يحيط بها نهر براهمابوترا، والذي يغطى الجزيرة بمعدل ينذر بالخطر، حتى أن بعض الخبراء يتوقعون أن الجزيرة قد تختفي كلياً في غضون عقدين من الزمن.

9_372

جزيرة شارب، هونغ كونغ: تحتوي جزيرة شارب على بعض أنقى مياه البحار في هونغ كونغ، ما يجعلها وجهة مناسبة للغوص.