اعلان

فيديو : سعوديات يدفعن 20 ألف إسترليني مقابل جلسة لتلوين الأظافر

Advertisement

cff15a97ef0eb007ce791d0929155116b97a1711

ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن هناك مطاعم وفنادق وصالونات نسائية ومتاجر لبيع الملابس والأكسسوارات النسائية في بريطانيا، ممنوع دخولها لأصحاب الدخول المتوسطة، حيث إن التعامل مع هذه الأماكن أو مع مؤسسيها يكون مقتصر على المشاهير والأثرياء فقط.
وقالت الصحيفة البريطانية -في معرض تقرير مطول بعنوان “فاخر جدًّا للشراء.. غير مسموح لك بالشراء”- إن من بين الأسماء الكبيرة في عالم الموضة والتجميل خبير الأظافر “ليتون ديني” صاحب ماركة شهيرة في عالم التجميل والعناية بالأظافر تحمل الاسم نفسه.
وأضافت الصحيفة البريطانية، الإثنين (9 مايو 2016)، أن هناك قائمة انتظار طويلة من السيدات الراغبات في جلسات لعلاج وتجميل الأظافر على يد “ليون ديني” تصل إلى 200 سيدة بينهن ثريات سعوديات. مشيرة إلى أن الجلسة الواحدة التي يقوم بها الخبير وفنان طلاء الأظافر، تكلف الزبونة أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني.
وذكرت “ديلي ميل”، أن من بين زبائنه فنانات شهيرات من بينهن الفنانة البريطانية الشهيرة كيت موس والفنانة جوان كولينز.
وأوضحت أنه من السهل حجز موعد مع مؤسسة التجميل التابعة للخبير البريطاني بتكلفة حوالي 500 جنيه إسترليني، لكن ببساطة لن تلتقيه مثله مثل كل كبار خبراء التجميل والموضة؛ لأن مواعيدهم جميعًا محجوزة لكبار المشاهير والأثرياء، ولكن على الأرجح سنلتقي بأحد المساعدين الذي يعملون تحت إدارتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=N92kQavJnVI