اعلان

مصادر تكشف تفاصيل عملية وداي النعمان الأمنية لحظة بلحظة حتى مصرع المطلوبين وارتفاع التكبير

Advertisement

bafb370d-b225-448f-bb17-74a5a34e34e8

كشفت مصادر عن تفاصيل العملية الأمنية التي نفذتها قوات الطوارئ بمكة المكرمة، ضد أربعة من المطلوبين أمنياً بوادي نعمان يوم الأربعاء الماضي، وطلب قائد القوات من المطلوبين تسليم أنفسهم قبل أن يضطروا لمواجهتهم والقضاء عليهم بعد أن بادروا بالهجوم وإطلاق النار.
وذكرت المصادر، وفقاً لـ “سبق”، أن قوات الطوارئ بدأت بالانطلاق نحو مكان تجمع المطلوبين قبيل صلاة فجر الأربعاء، واكتمل وجودها بعد الانتهاء من الصلاة وقامت بإغلاق مداخل الحي ومحاصرة الاستراحة التي تواجد فيها المطلوبون.
وأضافت بأن العقيد سليم الهذلي قائد القوة طلب من المحاصرين في البداية عدم المقاومة وتسليم أنفسهم، إلا أنهم فوجئوا بجري اثنين من المطلوبين نحو مدرعتين أمنيتين مرتديين حزامين ناسفين والقفز تحتهما وتفجيرهما، ليلقى الاثنان مصرعهما في الحال.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الطوارئ هشمت باب الاستراحة بعد هذين الانفجارين، ليبادر المطلوبان الآخران بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي، لينال كل منهما طلقة من رجال قوة الطوارئ أدت إلى مصرعهما في الحال، ليتوقف إطلاق النار قرابة الساعة التاسعة صباحاً، وترتفع أصوات التكبير وترديد العرضات والشيلات فرحاً بالإنجاز الأمني.