اعلان

صورة: مسن يساهم في البحث عن المعتدين على مخفر بني مالك

Advertisement

مواطنون-يشاركون-رجال-الأمن،-البحث-عن-المعتدين
دشن مواطنون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسمًا بعنوان “#شرطة_حداد_ببني_مالك”، عقب إعلان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أنه تم إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة حداد ببني مالك بمحافظة الطائف، يشاركون خلاله رجال الأمن في البحث عن المعتدين.
وشارك المغردون عبر الوسم، بصور لمواطن كبير في السن يساهم في البحث عن المعتدين، ومواطنين آخرين يشاركون رجال الأمن في مواقع البحث التي لاذ بالفرار إليها المجرمون، كما شارك آخرون بصورة لأحد المتورطين في الاعتداء الذي نتج عنه استشهاد الجندي سعيد الحارثي.
وبيّن المغردون أن المنطقة جبلية، وتستوجب التعاون من كل أهالي المنطقة مع رجال الأمن البواسل للقبض والقضاء على هذه الفئة الباغية.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أوضح أن رجال الأمن المناوبين بالمخفر، رصدوا محاولة شخصين التسلل إلى مواقف سيارات الشرطة الملحق بالمخفر، وحينما شعرا برصد وجودهما، بادرا بالفرار بعد تبادل إطلاق النار معهما من الموقع على سيارة كانت بانتظارهما. وبمطاردتهم وإعطاب سيارتهم، ترجلوا منها ولجؤوا إلى إحدى المناطق السكنية الجبلية بقرية ثقيف؛ حيث تمت محاصرتهم وتمشيط المنطقة بحثًا عنهم بمساعدة سكان المنطقة.

صورة لأحد المتورطين بالإعتداء على #شرطه_حداد_ببني_مالك مما نتج عنه #استشهاد_الجندي_أول_سعيد_الحارثي