فيديو: الفالح يودع النعيمي ممازحاً.. والأخير يرد ضاحكا: لا تفضحونا

9392d80f-d7e1-4a71-9d0f-bbb91ffb3655

دار حوار ضاحك بين وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية الجديد خالد الفالح ووزير النفط السابق علي النعيمي، خلال لقاء مصغر أقيم اليوم الأحد بالوزارة لوداع الأخير.
وقال الفالح خلال مقطع مصور مداعباً النعيمي: “كفيت ووفيت خلال أكثرمن 70 سنة من الخدمة”، ليرد الوزير المخضرم ضاحكا: “لا تفضحونا”.
وأشار الفالح خلال اللقاء الذي حضره عدد كبير من موظفي الوزارة، إلى أن النعيمي رمز أعطى ووفى وكفى وأنه في وزارة البترول شيد صروحا، وأن كل منشأة في أرامكو يعتبر النعيمي رمزا لها.

25 تعليقات
  1. Asrar Aljafaly يقول

    “المتردية والنطيحة وما أكل السبع”

  2. ماجد يقول

    ادعو لك بالشفاء العاجل من العقد النفسية
    رجل خدم في الدولة 70 سنة

  3. Asrar Aljafaly يقول

    لك دعوة بالمثل وأن ينير الله بصيرتك يبدو من إجابتك انك حديث عهد بالبلاد وربما تكون قد حصلت على الجنسية مؤخرا

  4. ماجد يقول

    هههههههههههههههههههههههه
    حديث عهد بالبلاد
    يا حليلك بس

    وحصلت على الجنسية موخراً بعد
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  5. Asrar Aljafaly يقول

    هههههه…ضحكتي مع ضحكتك يالغالي…والله كلنا حليلنا

  6. عبدالله يقول

    في الثانية 58 تنرفز ضحكتهم تقهر ماعد النعيمي احس اللي واقفين عصابة حولين النعيمي

  7. xX المقصله Xx يقول

    هذا من جا للموقع وهو ماعنده الا هذي العباره يرددها ع اي احد!
    الظاهر انه اجنبي و ما امداه يتعلم الا هالجمله او يمكن جهاز آلي او عنده عقد نفسيه كل عقده وعقده كبر راس البعير ???

  8. xX المقصله Xx يقول

    آها مبروك عليك الجنسيه شكلك اكلت هوا الين
    حصلت عليها الف مبروك تستاهل .

  9. basim يقول

    هههههههههههههه هل تقصد 70 ارنبا ! ام 70 صاروخا ؟

  10. ماجد يقول

    يا جاهل يا نفسية يا عنصري
    اذا بتتكلم في النسب والاصل اعرف اصلك اول هذا اذا قدرت توصل لجدك الثاني
    اصلي ونسبي من اعرق قبائل العرب ومعروف من اكثر من 2000 عام
    ثانياً تعليقاتي في الموقع قليلة جداً تكاد لا تذكر. ما عندي وقت اضيعه مع اشكالك ويكون في علمك تراك متابع انتبه على نفسك
    نصيحة لوجه الله تعالى.

  11. ماجد يقول

    يا طرش البحر
    انا اللي اخذت الجنسية والا انت

  12. xX المقصله Xx يقول

    قل قسم شاك بعمرك ؟!!
    ???? والله من الدلاخه
    عندك فارق توقيت جاي ترد بعد اسبوع ؟!
    عندك عقليه خفيفه تكاد لا تُذكر ولا يكثر
    انت بغبائك ذكرتني بالمثل القائل :
    حتى لو طحنت الأحمق بمدقةٍ فلن يفارقه
    غباؤه !

    تحصن بالأذكار لا يحسدونك ع غبائك
    هذي نصيحه لوجه الله الحمدلله الذي
    عافانا مما ابتلاك ? .

  13. xX المقصله Xx يقول

    انت طبعاً من اخذها يا جرادة البحر البلهاء
    ????

  14. ماجد يقول

    ما عندي وقت اضيعه مع اشكالك يا ذنب
    البعير مايشوف عوجة رقبته يا بعير

  15. ماجد يقول

    امثالك زيك طرش

  16. ماجد يقول

    درج
    بكسر الدال يا الفاغر

  17. ماجد يقول

    تعقب وتخسي يالخسيس
    ارجع سفينتك احسن لك
    جرادة البحر البلهاء (متأثر بافلام الكرتون)

  18. xX المقصله Xx يقول

    ماتعرف تحط كسره تحت الدال !!!!
    ماعليك شرهه وش عرفك غير بالنباح
    هذي ثقافتك الوحيده الي تعرفها ?
    انبح بعيداً الم تكتفي بالحجاره التي
    القمتك ايها الجرو الصغير النابح
    ( لو كل كلبٍ ألقمته حجراً لصار
    الصخر مثقالاً بدينارِ ) .

  19. xX المقصله Xx يقول

    خذ هذي عظمه رح انبح بعيد ?
    بدل الحجاره ???

  20. xX المقصله Xx يقول

    انت ابخص بأي طريقه جيت يا ورع
    ومدامك مالك باللغه العربيه الفصحى
    وجاهل وتذكرك” بأفلام الكرتون “بعطيك
    ع قدك وقد تفكيرك واقولك الخلاااااا
    ازعجنا نباحك .

  21. xX المقصله Xx يقول

    اكيد جدولك مزحوم بالناس الي بتنبح
    عليهم بتتقطع عروق رقبتك من النباح !
    ارفق بنفسك لازلت جرو صغير وغبي
    ههههه .

  22. ماجد يقول

    ماخذ مقلب في نفسك يا الذنب

  23. ماجد يقول

    اعرف أحط جزمة بفمك هذا قدرك يا الذنب

  24. xX المقصله Xx يقول

    ماعندك الا الكلمه القذره هذي ( ذنب )
    يا وصخ انت جرو ما عرف التربيه
    يعني غبي و وصخ وش هالتوليفه ؟!!!
    ههههه الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك
    يا نَكِره ، مثل ما وصيتك كمل نباحك .

  25. xX المقصله Xx يقول

    جزمه ادوس فيها رقبتك وخشتك وابصق فوجهك الودر، انت ماتعرف الا النباح هذا الشي الي تتقنه يا الجرو انبح اكثر يمكن تنطق وتتكلم زي الأوادم مع اني اشك .

اترك رد